إخوان اليمن ومحاولات التقليل من أدوار المجلس الانتقالي الجنوبي

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن يحاول اخوان اليمن وأتباعهم في "حزب الإصلاح"، وأتباع حزب الإصلاح في التنظيمات والمنظمات السياسية الأخرى الاساءة الى قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي والتقليل من ادوار الهيئات التابعة له كالجمعية الوطنية والامانة العامة اللتان تمثلان كوزارات تخدم الشعب الجنوبي بشتى الجوانب حتى النساء والاطفال والشباب والجرحى بعد ان تخلت عنهم شرعية الفساد.

وكغيره من الكيانات السياسية كان لحزب الاصلاح نصيب الأسد من ان ارتكاب العديد من الأخطاء والخطايا في حق غيره من الكيانات ، وفي حق الحياة السياسية، وشارك بدرجة كبيرة في صناعة هذا المصير الكارثي ثم يأتي ليتحدث عن مجلس وهيئاته يسعون للسلام واستعادة حقوقهم المشروعة وخدمة شعب فوضهم في "اعلان عدن التاريخي".

ويستمر حزب الاصلاح ذراع - تنظيم الاخوان المصنف ارهابيا- في ارتكاب العديد من الحماقات والخطايا والاكاذيب عبر وسائل اعلامه المختلفة، بدون اي توقف ويرتكب الاخطاء في الحكومة الشرعية ثم يلقي المسئولية كالعادة على المجلس الانتقالي الجنوبي.

وتستخدم وسائل اعلام شياطين الاصلاح الشتائم البذيئة التي يوجهها أعضاء وأتباع الحزب الى المجلس الانتقالي وقيادته بشكل مكثف و متواصل في اطار حربه على كافة الأطراف الأخرى المخالفة لرأيه.

إخوان اليمن ومحاولات التقليل من أدوار المجلس الانتقالي الجنوبي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إخوان اليمن ومحاولات التقليل من أدوار المجلس الانتقالي الجنوبي، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إخوان اليمن ومحاولات التقليل من أدوار المجلس الانتقالي الجنوبي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق