اجتماع بسيئون يناقش تدخلات منظمتي الهجرة الدولية والـ(فاو) بحضرموت

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن سيئون ـ سبأنت

ناقش اجتماع بسيئون اليوم تدخلات منظمة الـ(فاو) ومنظمة الهجرة الدولية بمناطق وادي وصحراء حضرموت في مجالات الامن الغذائي والاصحاح البيئي.

واكد وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام حبريش استعداد السلطة المحلية التعاون وتعزيز الشراكة مع منظمات المجتمع المدني المحلية والدولية باعتبارها شريك اساسي في التنمية.

واستعرض ممثلي الفاو والهجرة بالاجتماع الذي حضره وكلاء المحافظة المهندس هشام السعيدي وعبدالهادي التميمي برامج ومشاريع المنظمتين بمديريات وادي حضرموت والتي تهدف الى الحفاظ على بيئة امنه، وتخفيف اثار مياه الصرف الصحي وسبل معالجتها بالوسائل الحديثة واعادة استخدامها في مجال تتطابق مع المواصفات والمقاييس المحلية والدولية.

وتطرق ممثلي الهجرة والفاو الى ان المشاريع المقترح تنفيذها بمناطق وادي حضرموت في التكيف مع المتغيرات المناخية والتوعية بالحفاظ على الموارد المائية عبر المكونات الاجتماعية وكذا تحسين واعادة تأهيل منشأة الري عن طريق النقد مقابل العمل اضافة الى نظام الانذار المبكر الهادف الى تخفيف خسائر الكوارث الطبيعية.

اجتماع بسيئون يناقش تدخلات منظمتي الهجرة الدولية والـ(فاو) بحضرموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اجتماع بسيئون يناقش تدخلات منظمتي الهجرة الدولية والـ(فاو) بحضرموت، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اجتماع بسيئون يناقش تدخلات منظمتي الهجرة الدولية والـ(فاو) بحضرموت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق