‏ ‏العولقي يؤكد قرب الإنتصار على مليشيات وأدوات الأحمر في شبوة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص.

أكد عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي سالم ثابت العولقي على قرب الإنتصار على مليشيات أدوات الأحمر في محافظة شبوة، مشيرا إلى ارتكاب تلك المليشيات جريمة تحويل بيت إلى ثكنة عسكرية، واعتقلوا مالكه حين أراد إخراجهم من منزله.

وقال العولقي في تغريدة نشرها عبر حسابه على تويتر رصدها (عدن تايم) : "جرائم وانتهاكات مليشيات الإصلاح بشبوة يُراد إخفائها بالحديث عن تنمية مزعومة.. تنمية القتل والملاحقات والقمع وإذلال المواطن الشبواني العزيز الذي سينتصر قريبا على أدوات الأحمر والذيباني التي ستتساقط تباعا".

وأوضح العولقي في تغريدة أخرى جريمة تحويل بيت إلى ثكنه عسكرية واعتقال مالكه حين حاول إخراجهم، وقال :"في يوم الخميس ٩ يناير ٢٠٢٠م بمحافظة شبوة قام المواطن، مصطفى هارون بن حبتور، بزيارة أحد المنازل التابعة لهم، وتفاجئ أن مليشيات الإصلاح قد حولته إلى ثكنة عسكرية".
وأضاف : "حاول مصطفى إخراج عناصر المليشيات من المنزل، إلا أنهم قاموا باعتقاله وإيداعه المعتقل".

هذا وتشهد شبوة تصاعد للانتهاكات والجرائم التي ترتكبها مليشيات وقوات حزب الإصلاح القادمة من مأرب، بحق أبناء شبوة، وتحت مظلة السلطة المحلية، منذ اجتياح شبوة في أغسطس من العام الماضي، بالإضافة إلى عودة نشاط العناصر الإرهابية التي كانت قوات النخبة الشبوانية قد طهرت معظم مديريات شبوة منها.

‏ ‏العولقي يؤكد قرب الإنتصار على مليشيات وأدوات الأحمر في شبوة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ‏ ‏العولقي يؤكد قرب الإنتصار على مليشيات وأدوات الأحمر في شبوة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ‏ ‏العولقي يؤكد قرب الإنتصار على مليشيات وأدوات الأحمر في شبوة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق