وكيل حضرموت يطلع على انشطة وتدخلات مؤسسة طيبة لتلبية إحتياجات السكان والنازحين

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن سيئون - سبأنت

اطلع وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء عصام الكثيري ،اليوم ، على انشطة وتدخلات مؤسسة طيبة للتنمية بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ،لتلبية إحتياجات السكان والنازحين في المناطق النائية.

وناقش الكثيري ،مع مدير مشروع المياه بمؤسسة طيبة للتنمية عمر عبّاد وعدد من المختصين بالمؤسسة ،طبيعة التدخلات التي ستقوم بها المؤسسة وأوجه التدخلات الممكنة من قبل مؤسسة طيبة للتنمية لتوفير خدمات المياه في مناطق الصحراء المأهولة بالسكان والنازحين.

وأوضح الوكيل أن حفر آبار للمياه في كل من مديرية العبر ومنطقة الخالدية في الصحراء الشرقية تعد من أولويات إحتياجات هاتين المنطقتين لتأمين إحتياجات السكان من المياه وتخفيف معاناتهم في سبيل الحصول عليها بسهولة ويسر..مشيداً بتدخلات المؤسسة المساندة للسلطة المحلية في التغلب على احتياجات العديد من المناطق وخاصة المناطق النائية.

وكيل حضرموت يطلع على انشطة وتدخلات مؤسسة طيبة لتلبية إحتياجات السكان والنازحين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وكيل حضرموت يطلع على انشطة وتدخلات مؤسسة طيبة لتلبية إحتياجات السكان والنازحين، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وكيل حضرموت يطلع على انشطة وتدخلات مؤسسة طيبة لتلبية إحتياجات السكان والنازحين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق