مناقشة تدخلات لجنة الإنقاذ الدولية للنهوض بالبنية التحتية في أبين

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أبين - سبأنت :
ناقش محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم، مع المدير القُطري لمنظمة لجنة الانقاذ الدولية فرانك ماك ومدير مكتب عدن ديفد شوستر، تدخلات المنظمة بعدد من المجالات وخصوصاً الخدمية في محافظة أبين.

وتطرق المحافظ أبوبكر حسين، إلى معاناة محافظة أبين طوال السنوات الماضية ومعاناة سكانها جرّاء نزوحهم في العام 2011م بسبب انتشار تنظيم القاعدة وما أعقبها من إشعال ميليشيا الحوثي الانقلابية الحرب عام 2015م .. مشيراً إلى ما تركته الحرب من خراب ودمار طال مختلف جوانب الحياة.

ودعا محافظ أبين، منظمة الانقاذ الدولية وكافة المنظمات الإنسانية إلى دعم محافظة أبين لمواصلة تعافيها والنهوض ببنيتها التحتية التي تدمرت بشكل كامل خصوصاً في قطاعات الكهرباء والتعليم والصحة والزراعة والثروة السمكية، إضافة إلى تقديم الدعم اللازم لمحافظة أبين التي استقبلت نحو 35 ألف نازح قادمين من محافظات أخرى جرّاء الحرب.

من جانبه أكد المدير القُطري لمنظمة لجنة الانقاذ الدولية فرانك ماك، العمل بوتيرة عالية لتنفيذ العديد من التدخلات الهامة بغية المساهمة بتحسين البنية التحتية والتغلب على آثار الحرب من خلال التنسيق المباشر مع السلطة المحلية ومكاتبها المختلفة.

مناقشة تدخلات لجنة الإنقاذ الدولية للنهوض بالبنية التحتية في أبين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مناقشة تدخلات لجنة الإنقاذ الدولية للنهوض بالبنية التحتية في أبين، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مناقشة تدخلات لجنة الإنقاذ الدولية للنهوض بالبنية التحتية في أبين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق