انعقاد ندوة توعوية بمأرب بعنوان(الدولة الاتحادية: الاسس الثقافية والاجتماعية)

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن مأرب - سبأنت

عقدت بمحافظة مأرب ، اليوم، ندوة توعوية بعنوان(الدولة الاتحادية: الاسس الثقافية والاجتماعية) والتي نظمها مكتب وزير الدولة لشئون تنفيذ مخرجات الحوار الوطني.

وفي افتتاح الندوة ، اكد وكيل المحافظة للشئون الادارية عبدالله الباكري ،على اهمية التوعية الواسعة بمخرجات وثيقة الحوار الوطني كونها احدى المرجعيات التي اتفق عليها الشعب اليمني لبناء شكل دولته الجديدة ونظامه الاتحادي.

وكانت الندوة التي ادارتها انتصار القاضي قد استعرضت ثلاث اوراق عمل تناولت الورقة الاولى المقدمة من مدير عام العلاقات العامة بمحافظة مأرب جمال زبن الله شاجره "العدالة الاجتماعية كمبدأ من مبادئ الدولة العادلة في ظل النظام الاتحادي"، فيما تناولت الورقة الثانية المقدمة من رئيس منظمة رقيب لحقوق الانسان الدكتور عبدالله الشليف "ادوات حماية حقوق الانسان وحرياته في الدولة الاتحادية وفقا لمخرجات الحوار الوطني"، وتطرق سكرتير اول الحزب الاشتراكي اليمني بالمحافظة ناجي الحنيشي في ورقته الاخيرة الى "الاهمية السياسية للدولة اليمنية الاتحادية الجديدة".

هذا وقد اثريت اوراق العمل بالعديد من الاراء والنقاشات الهادفة من قبل المشاركين في الندوة من مدراء عموم في السلطة المحلية بالمحافظة وباحثين وحقوقين ومهتمين.

انعقاد ندوة توعوية بمأرب بعنوان(الدولة الاتحادية: الاسس الثقافية والاجتماعية) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انعقاد ندوة توعوية بمأرب بعنوان(الدولة الاتحادية: الاسس الثقافية والاجتماعية)، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انعقاد ندوة توعوية بمأرب بعنوان(الدولة الاتحادية: الاسس الثقافية والاجتماعية).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق