العولقي يكشف عن انسحاب مليشيات حزب الإصلاح من محيط معسكر العلم بشبوة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص.

كشف عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي سالم ثابت العولقي، عن انسحاب مليشيات حزب الإصلاح الأخوان من مواقع تركيزها بمحيط معسكر العلم الذي تتواجد فيه قوات من التحالف وقوات تابعة للنخبة الشبوانية.

جاء ذلك في توضيح للعولقي نشره عبر حسابه على فيسبوك رصده (عدن تايم)، حيث أشار إلى أنه يحسب لقبائل لقموش الحميرية إعادة تصحيح المشهد وكسر مليشيات الأخوان في المحافظة.

وقال العولقي : "يحُسب لقبيلة لقموش الحميرية انها اعادت تصحيح المشهد وكسرت محاولات السطوة التي سعى الجنرال الأحمر وناصر الذيباني لفرضها على أبناء شبوة".

وأضاف : "بعد كسر مليشيات الإخوان في وادى هدى وتحريك ملف الأسرى والإفراج عنهم.. انسحبت مساء اليوم مليشيات الإخوان المسلمين تحت وطأة التهديد من محيط معسكر العلم الذي تتمركز فيه قوات تابعة للتحالف وقوات النخبة الشبوانية بعد ثلاثة أسابيع من المحاولات الصبيانية لاسقاطه باءت كلها بالفشل الذريع".

وأكد: "شبوة لن تُحكم بالحديد والنار وتسييس المنابر والمحاضرات العقائدية التعبوية في المعسكرات وتصحيح الوضع الخاطئ مستمر".

وفي ختام توضيحه قال العولقي : "شكرا لقموش.. شكرا لرجال شبوة الثابتة المخلصة القابضة على جمر الكرامة".

العولقي يكشف عن انسحاب مليشيات حزب الإصلاح من محيط معسكر العلم بشبوة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر العولقي يكشف عن انسحاب مليشيات حزب الإصلاح من محيط معسكر العلم بشبوة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى العولقي يكشف عن انسحاب مليشيات حزب الإصلاح من محيط معسكر العلم بشبوة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق