طالبوا بضرورة تفعيل القضاء..اجتماع امني لمدراء الشرطة في مديريات الحديدة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن ترأس مدير شرطة محافظة الحديدة العميد الركن نجيب ورق صباح اليوم إجتماعاً أمنياً ضم مدراء أقسام الشرطة للمديريات المحررة في المحافظة.

وفي الاجتماع الذي عقد في مدينة الخوخة تم مناقشة عدد من القضايا والإشكالات الأمنية التي يعاني منها المواطن في المناطق المحررة وكذا العراقيل التي تواجه أقسام الشرطة في تلك المناطق ووضع الحلول لها. كما ناقش الاجتماع الانعكاسات السلبية والمعاناة التي يعيشها المواطنون في المناطق المحررة بسبب توقف عمل السلطة القضائية، وطالب المجتمعون السلطات العليا في الحكومة إلى ضرورة تفعيل عمل السلطة القضائية لما تمثله هذه المؤسسة من أهمية كونها المعنية بالبت في قضايا المواطنين قبل لوجوئهم إلى العنف والاقتتال الذي من شأنه ينشر الفوضى ويهدد السكينة العامة للآمنين.

حضر الاجتماع المقدم/ عصام دبيزل أركان حرب قوات الأمن الخاصة فرع الحديدة، والعقيد/محمد محمد كزيح مدير شرطة مديرية حيس، والعقيد /عبدالجبار بعكر مدير شرطة مديرية الدريهمي، والرائد/ ابراهيم زيد مدير شرطة مديرية التحيتا، والأستاذ/عادل المكرشب مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة.

طالبوا بضرورة تفعيل القضاء..اجتماع امني لمدراء الشرطة في مديريات الحديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر طالبوا بضرورة تفعيل القضاء..اجتماع امني لمدراء الشرطة في مديريات الحديدة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى طالبوا بضرورة تفعيل القضاء..اجتماع امني لمدراء الشرطة في مديريات الحديدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق