الشرعية اليمنية تواصل مشروع فسادها وتصرف بآلاف الدولارات مساكن لمسؤوليها

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن تواصل الشرعية فسادها غير عابئة بمعاناة المواطنين وتدهور مستوى معيشتهم و انهيار العملة المحلية امام العملات الاجنبية بشكل غير مسبوق ومانجم عن ذلك من ارتفاع حاد في الاسعار ولجؤها الى استخدام حلول ترقيعية اخرها السحب من الوديعة السعودية.

وتستمر الشرعية بتغافل معاناة ملايين المواطنين منذ الانقلاب الحوثي متناسية انها في حالة حرب مما يستدعي منها ان تقلص حدود نفقات مسؤوليها الى الحدود الدنيا بدلا عن عمليات الصرف الباذخ عليهم.

وفي هذا الصدد كشف الصحافي اليمني محمد الخامري، أن سفير اليمن، في بروكسل، محمد طه مصطفى، استأجر منزلاً مقابل 5 آلاف يورو شهرياً، رغم وجود سكن مملوك للحكومة اليمنية.

وقال الخامري، على حسابه في الفيسبوك، إن السفير محمد طه مصطفى، وهو شقيق نصر طه مصطفى المدير السابق لمكتب الرئيس المؤقت عبدربه منصور هادي، رفض الإقامة في المبنى المملوك للحكومة اليمنية، واستأجر منزلاً بأكثر من 5 آلاف يورو في الشهر.

وأشار إلى أن مصطفى كان قد تقاعد رسمياً قبل 10 سنوات، وأعاده شقيقه (نصر) للخدمة في السلك الدبلوماسى عندما كان يشغل منصب مدير مكتب هادي.

ووفقاً للخامري، فإن غالبية سفراء اليمن حالياً مستأجرون مساكن بهذا المبلغ أو ما يقاربه، رغم أنهم يسكنون في منازلهم الشخصية ومنهم السفير محمد مارم في مصر الذي يستلم ستين ألف دولار سنوياً إيجاراً لمنزله.

الشرعية اليمنية تواصل مشروع فسادها وتصرف بآلاف الدولارات مساكن لمسؤوليها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الشرعية اليمنية تواصل مشروع فسادها وتصرف بآلاف الدولارات مساكن لمسؤوليها، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الشرعية اليمنية تواصل مشروع فسادها وتصرف بآلاف الدولارات مساكن لمسؤوليها.

أخبار ذات صلة

0 تعليق