مواطنون لـ"عدن تايم" : ملف الاعمار تحول "بروباغندا" إعلامية للحكومات اليمنية

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن استمرار تعطل ملف الاعمار للعاصمة عدن يفاقم معاناة حياة الناس ويعرضهم للخطر.

تساءل مواطنون عن اختفاء مشاريع إعادة الإعمار للعاصمة عدن وقالوا في أحاديث متفرقة لـ"عدن تايم" كنا انتظرنا إعلان برنامج إعادة الإعمار بفارغ الصبر وخاصة وان اعمار المنازل المتضررة تفوق حدود قدراتنا المالية وأغلب المتضررين من ذوي الدخل المحدود.

ولفت مواطنون إلى أن اعلان الحكومة في يوليو ٢٠١٥ من  قبل رئيس الوزراء الأسبق خالد بحاح  لبرنامج إعادة الاعمار مثل لهم بارقة أمل غير ان ذلك لم يتم لا في عهد حكومة بحاح ولا بن دغر  أما حكومة معين لم يكن أكثر من اعلان لبرنامج ترويجي اعلامي.

واستغرب المتضررون بتصريحات لـ"عدن تايم" من اعمال الحصر التي طالت منازلهم المتضررة والتي لم يتبع اعمال الحصر أي بشائر بالترميم بل تملص اغلب القائمين على اعمال الحصر في العاصمة عدن واحالوا توقف المشروع للجانب الحكومي كمكتب الأشغال العامة.

واوضحوا لـ"عدن تايم" إن تعطل ملف الاعمار يفاقم من معاناة الناس وخاصة مع ما تشهده العملة المحلية من انهيار.

وحذر المتضررة منازلهم الحكومة من استمرار تعطل هذا الملف وخاصة أنه يعرض حياة كثير من الناس لخطر بالذات الذين لم يستطيعوا الخروج من منازلهم نظرا لغلاء الايجارات وفضلوا البقاء فيها وهي تعاني من تصدع في الاسقف والجدران والارضيات مما يجعل حياتهم عرضة للخطر.

مواطنون لـ"عدن تايم" : ملف الاعمار تحول "بروباغندا" إعلامية للحكومات اليمنية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مواطنون لـ"عدن تايم" : ملف الاعمار تحول "بروباغندا" إعلامية للحكومات اليمنية، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مواطنون لـ"عدن تايم" : ملف الاعمار تحول "بروباغندا" إعلامية للحكومات اليمنية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق