انعقاد جلسة توعوية بسيئون للتعريف بمخرجات الحوار الوطني الخاصة ببناء الإنسان

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن سيئون - سبأنت

عقدت بمدينة سيئون محافظة حضرموت ، اليوم ، جلسة توعوية للتعريف بمخرجات الحوار الوطني الخاصة ببناء الإنسان، والتي نظمها مكتب وزير الدولة لشؤون تنفيذ مخرجات الحوار الوطني بالتعاون مع مؤسسة بسمة التنموية.

وناقشت الجلسة بمشاركة ثمانية وعشرين مشاركا ما يتعلق بقضايا بناء الإنسان في مخرجات الحوار الوطني ،وكذا استعراض نصوص الوثيقة الوطنية التي شملت أولويات وأسس بناء الانسان وتنميته، ومنها تطوير البنية المؤسسية لقطاع التعليم الاساسي والثانوي والفني وتطوير التعليم الجامعي والعالي ومنظومة البحث العلمي وتعزيز الهوية الوطنية والقيم الاجتماعية.

كما تناولت الجلسة المخرجات الخاصة بالجوانب الصحية والتنميـة الثقافيـة والاجتماعيـة وتعزيـز القيـم والمسؤولية فـي المجتمـع، وتعزيز بناء الإنسان المنتج والفاعل في بناء اليمن الاتحادي الجديد.

ونوه المشاركون بما شملته الوثيقة الوطنية، من مخرجات تؤكد أن سلطة القانون والعدالة الاجتماعية هي العمود الفقري للجمهورية الاتحادية الجديدة، التي تحترم حقوق الإنسان وتصون كرامته وتحقق التنمية المستدامة.

انعقاد جلسة توعوية بسيئون للتعريف بمخرجات الحوار الوطني الخاصة ببناء الإنسان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انعقاد جلسة توعوية بسيئون للتعريف بمخرجات الحوار الوطني الخاصة ببناء الإنسان، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انعقاد جلسة توعوية بسيئون للتعريف بمخرجات الحوار الوطني الخاصة ببناء الإنسان.

أخبار ذات صلة

0 تعليق