هيئات الانتقالي تناقش خطط 2020

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عقدت هيئات المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم السبت اجتماعها السنوي الثاني تحت شعار " نحو تطوير العمل المؤسسي والارتقاء بفاعلية وأداء هيئات المجلس الانتقالي الجنوبي ".

وقال اللواء أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية والقائم باعمال رئيس المجلس: لقاء اليوم له أهمية أخرى باعتبار اننا نقف في منعطف تاريخي بعد اتفاق الرياض الذي نتج عنه الاعتراف الدولي والإقليمي بالمجلس الانتقالي والجنوب وقضيته العادلة.

وأكد اللواء بن بريك أن الأيام القادمة ستكون حافلة بالنشاط والعمل الدؤوب وتحتاج إلى مزيد من العمل السياسي والتنظيمي توحيد الصف والكلمة .

من جانبه رحب احمد حامد لملس أمين عام هيئة رئاسة المجلس في كلمته بأعضاء هيئات رئاسة المجلس وقال إنه على الرغم من الفترة القصيرة من عمر المجلس منذ إنشائه إلا انه حقق الكثير على المستويين المحلي والدولي بقيادة الرئيس عيدروس الزبيدي وبفضل العمل الجاد والمسؤول الذي تضطلع به هيئات المجلس.

واضاف : ان هذا الاجتماع هو للتقييم الموضوعي لأداء كافة هيئات المجلس وتقييم عام مضى والتحضير لعام آت بخطط على مستوى أعلى من الاداء والتطوير وباسلوب جديد وبالشكل الذي يتناسب مع مفتضيات المرحلة الراهنة ويبرز الدور الهام للأمانة العامة كجهاز تنفيذي لهيئة رئاسة المجلس في ربط العمل التنظيمي بحيث يحقق نتائج إيجابية حيث لايمكن النجاح إلا بانسجام تلك الهيئات لتحقيق الهدف الأسمى لشعب الجنوب.

هيئات الانتقالي تناقش خطط 2020 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هيئات الانتقالي تناقش خطط 2020، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هيئات الانتقالي تناقش خطط 2020.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق