أبين : تحليق مستمر لطائرات إستطلاعية وانتشار لافت لعناصر القاعدة في الجبال

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن قال سكان محليون بمدينة احور محافظة أبين الجنوبية أن تحليق مستمر للطائرات الاستطلاعية منذ ظهر اليوم الأحد حتى ساعات المساء .

وبحسب السكان المحليين ل( عدن تايم ) أن الطائرات الاستطلاعية تحلق في اتجاهات موازية لمديريات الوضيع والمحفد وهي المرة الأولى التي تستمر فيها طائرات الاستطلاع بشكل مستمر في سماء مدينة احور وكذلك باتجاه مديريات المحفد والوضيع شمال شرق مديرية احور الساحلية .

وكانت عناصر تنظيم القاعدة قد شنت الأحد هجومين منفصلين أحدهما استهدف منطقة رشاد المحاورة بمديرية الوضيع مسقط رأس الرئيس اليمني هادي ولم يسفر عن أي قتلى او جرحى بحسب مصادر طبية وحكومية في البلدة.

فيما استهدف هجوم اخر نفذه عناصر تنظيم القاعدة جنودا من الحزام الأمني ببلدة القوز بمديرية مودية واسفر عن مقتل جندي وإصابة مدنيين خلال كمين محكم نفذه عناصر القاعدة لأفراد الحزام الأمني شرق مودية .

وقالت مصادر محلية ل( عدن تايم ) ان عناصر تنظيم القاعدة بدأت تنتشر في سلسلة جبال ضيقة شرق مدينة المحفد منذ يوم أمس الأول وبصورة ملفته للأنظار .

ولازالت محافظة أبين الجنوبية حبيسة قرارات اتفاق الرياض الذي ينص على إنسحاب المليشيات الإخوانية المعززين بعناصر من محافظة مأرب اليمنية والذين يتمركزون في قرن امكلاسي وشقرة والعرقوب حتى اليوم .

أبين : تحليق مستمر لطائرات إستطلاعية وانتشار لافت لعناصر القاعدة في الجبال ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أبين : تحليق مستمر لطائرات إستطلاعية وانتشار لافت لعناصر القاعدة في الجبال، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أبين : تحليق مستمر لطائرات إستطلاعية وانتشار لافت لعناصر القاعدة في الجبال.

أخبار ذات صلة

0 تعليق