بناء على توجيهات قائد قوات التحالف ..الحالمي يزور طفل مصاب بحادثة دهس طقم أمني

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن وجَّـه قبل قليل العميد طيار مجاهد بن بندر العتيبي قائد قوات التحالف العربي أخيه القائد كمال الحالمي قائد الحزام الأمني -قطاع المنصورة- بزيارة الطفل المصاب بحادثة دهس في إنماء بالبريقة.

وكان مقطع فيديو قد أظهر عن قيام سائق طقم يتبع أحد الأجهزة الأمنية بدهس الطفل عمار عبدالرقيب البالغ من العمر ستة أعوام ثم فرَّ هارباً ولم يُعقِّـب بالنظر إلى حالة الطفل وهو مرمي على قارعة الطريق في حالة مجردة من الإنسانية وبصورة مستهترة لا مسؤولة.

وبدوره أمر القائد مجاهد العتيبي قائد قوات التحالف العربي وأخيه الشيخ محسن الوالي القائد العام لقوات ألوية الدعم والإسناد القائد كمال الحالمي بالتوجه فوراً إلى منزل الطفل وإسعافه في أفضل مستشفيات العاصمة عدن.

وزار القائد كمال الحالمي بشكل عاجل في ساعة متأخرة من مساء الاثنين، مُبلِّـغاً ذوي الطفل أن التوجيهات العليا قضت أن يتم تسفيره إلى الخارج لتلقي العلاج اللازم إن لزم الأمر، لافتاً إلى أنه سيتابع حالة الطفل حتى يمتثل للشفاء بإذن الله تعالى.

ومن داخل منزل الطفل المصاب توجه القائد كمال الحالمي قائد الحزام الأمني -قطاع المنصورة- بالشكر والثناء لمقام العميد طيار مجاهد بن بندر العتيبي قائد قوات التحالف العربي وأخيه الشيخ محسن الوالي القائد العام لقوات ألوية الدعم والإسناد على هذه اللفتة الإنسانية التي دفعتهما للاهتمام بهذا الطفل المسكين.

وقال القائد كمال الحالمي " ليس بمستغرب عن قيادة التحالف العربي متابعتها لشؤون مواطني العاصمة عدن كبيرها وصغيرها وتفقد حالهم فهو امتداد للحرص الأخوي المستمد من المقام السامي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع".

وأشار القائد كمال الحالمي إلى أن علاقة العميد القائد مجاهد بن بندر العتيبي بالمواطنين قائمة على الاحترام والحب المتبادل، إلى جانب اهتمامه بتلبية احتياجاتهم، والوقوف إلى جانبهم.

واستنكر القائد كمال الحالمي الحادث الذي قام به سائق الطقم وتعهد بمتابعة القضية حتى ينال السائق جزائه القانوني العادل وفق توجيهات قيادة التحالف العربي في هذا الشأن.

بناء على توجيهات قائد قوات التحالف ..الحالمي يزور طفل مصاب بحادثة دهس طقم أمني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بناء على توجيهات قائد قوات التحالف ..الحالمي يزور طفل مصاب بحادثة دهس طقم أمني، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بناء على توجيهات قائد قوات التحالف ..الحالمي يزور طفل مصاب بحادثة دهس طقم أمني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق