تفاصيل عودة طفلة إلى أسرتها بعد يومين من فقدانها

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عادت ابنة المعلا دنيا حسين المفقودة ذات الستة عشر ربيعا بعد ان عثر عليها رجل وزوجته من أبناء المعلا تسير في احد احياء الشيخ عثمان واستنجدت بهما .

وقال مصدر مقرب ان "دنيا" أمسكت بالرجل بقوة تستغيث به وسقطت على الارض بعد أن قضت يومين بعيدا عن بيتها دون اكل أو ماء وقام الرجل بإفاقتها وجلس وزوجته بجانبها بعد أن ميزا صورتها أيضا من خلال المنشور الذي عمم في مواقع الاخبار و التواصل الاجتماعي وطلب منها أن تعطيه رقم أحد من أسرتها وأعطته رقم اختها الكبيرة وابيها.

وأبلغ الرجل اختها الكبيرة أن الطفلة دنيا معه وطمئنها وأعادها اليهم وسلمها إلى أبيها واختها في جولة هائل سعيد بمديرية المعلا الساعة العاشرة والنصف مساء يوم الثلاثاء.

ونقلت دنيا إلى المستشفى لاسعافها واعطاءها العلاجات المغذية بعد أن كانت فاقدة للطاقة والقدرة على الوقوف والحديث وبها الكثير من الكدمات وآثار الضرب وتوجهوا بعدها إلى منزل خالتها في حي السفارات بمديرية خور مكسر وقضوا ليلتهم هناك ليتحركوا بعدها صباحا إلى إدارة أمن العاصمة عدن صباح اليوم الاربعاء والتقوا بنائب مدير أمن العاصمة عدن الذي قام بدوره بإصدار توجيهات تقضي بتحويل دنيا إلى مستشفى الصداقة لإجراء الفحوصات الاولية قبل أن تحول إلى الطبيب الشرعي في مستشفى الجمهورية وقضى باحضار ومعاينة تسجيلات كاميرات المراقبة في شوارع المعلا التي تنقل بها الباص الذي ركبته دنيا عند مؤسسة 14 اكتوبر والسنترال ومطاعم السوق في الشارع الخلفي.

وتحركت الطفلة دنيا برفقة أسرتها إلى مستشفى الصداقة واجرت الفحوصات اللازمة لتتجه بعدها إلى مستشفى الجمهورية لمقابلة الطبيب الشرعي.

تفاصيل عودة طفلة إلى أسرتها بعد يومين من فقدانها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تفاصيل عودة طفلة إلى أسرتها بعد يومين من فقدانها، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تفاصيل عودة طفلة إلى أسرتها بعد يومين من فقدانها.

أخبار ذات صلة

0 تعليق