ناجي يلتقي رئيس دائرة الشرق الأوسط وشمال افريقيا بالخارجية المجرية

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن بودابست - سبأنت :

التقى القائم بالأعمال بالاصالة بالسفارة اليمنية في بودابست السفير أحمد ناجي، اليوم، رئيس دائرة الشرق الأوسط وشمال افريقيا بوزارة الخارجية والتجارة المجرية اندراش كوفاش.

واستعرض السفير ناجي تطورات الاوضاع في بلادنا في ظل التصعيد العسكري للمليشيات الحوثية الأخير والذي بدأ باستهداف أحد المساجد بمحافظة مأرب واسفر عن استشهاد أكثر من 100 شخصا واصابة العشرات بجروح مختلفة..مؤكداً أن التصعيد الحوثي الأخير لا ينفصل عن أجندة الفوضى الإيرانية في المنطقة عقب مقتل الارهابي قاسم سليماني الذي كان حلقة الوصل بين النظام الإيراني والميليشيات الحوثية..مشيراً الى استهتار الميليشيات بجهود السلام من خلال اتصعيد العسكري ونهبها قرابة 127 طن من المساعدات الإنسانية المقدمة من برنامج الغذاء العالمي.

من جانبه عبر المسؤول المجري عن اهتمام بلاده بمتابعة تطورات الأوضاع في اليمن..مؤكداً ان الحكومة المجرية تراقب عن كثب تطورات الوضع في اليمن وتدعم الجهود الدولية الرامية إلى انهاء الصراع بالطرق السلمية التي تضمن وحدة واستقرار وأمن اليمن..مجددا التأكيد على تطلع المجر للمساهمة في تقديم أوجه الدعم الممكن لليمن في مختلف المجالات.

ناجي يلتقي رئيس دائرة الشرق الأوسط وشمال افريقيا بالخارجية المجرية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ناجي يلتقي رئيس دائرة الشرق الأوسط وشمال افريقيا بالخارجية المجرية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ناجي يلتقي رئيس دائرة الشرق الأوسط وشمال افريقيا بالخارجية المجرية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق