هل تذكرون الشاعر”القطري “ابن الذيب” الذي امتدح قاسم سليماني ؟..شاهدوا كيف كان مصيره على يد شخص مقرب من تميم

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلن الشاعر القطري محمد بن الذيب العجمي، الشهير بـ ”ابن الذيب“، اعتزال الشعر، بعد أيام من إثارته عاصفة غضب كبيرة؛ إثر رثاء الإرهابي الإيراني قاسم سليماني.

 

 


قد يهمك ايضاً:

هل تذكرون الشاعر”القطري “ابن الذيب” الذي امتدح قاسم سليماني ؟..شاهدوا كيف كان مصيره على يد شخص مقرب من تميم


 

 

أول دولة إسلامية قوية تقلب الطاولة على ترامب ونتينياهو وتحرج القادة العرب بموقف حازم من “صفقة القرن“
 

 

 

سعودي يزج زوجته في السجن.. والسبب صادم!
 

 

طالبة الثانوية السعودية ”مخطوفة الاستراحة” تروي تفاصيل صادمة عن اغتصابها بعد اختطافها على يد 3 أشخاص منذ عدة أيام (فيديو)
 

 

شاهد.. أول موكب لسلطان عمان الجديد هيثم بن طارق.. والمفاجأة في نوعية السيارة التي يستقلها.. وما سر اختياره لـ”صحار” كوجهته الأولى..(فيديو)

 

 

عريس سعودي يفاجئ عروسه ليلة الدخلة بفعل لايخطر على بال.. ووالدها يصرخ ويوثق اللحظات الحميمية على السرير(فيديو)

 


 

وفي مقطع فيديو متداول على تويتر، قال ابن الذيب: ”..بناء على طلب شخص عزيز وغال علي قررت اعتزال الشعر تمامًا، ولن أرجع عن هذا القرار إلا بطلب من ذات الشخص“، لكنه لم يفصح عن هويته.

 

وفي مقطعه المثير للجدل، خاطب ”ابن الذيب“ سليماني والد قائد فيلق القدس بقصيدته قائلا: إن قاسم لا يشرب من الذلة وهو قاسم الكافرين وناصر الملة وأن من شمتوا في موته من الأمريكان والبريطان هم من ذاقوا الذلة، على حد تعبيره.

 

وأثارت الأبيات غضب معلقين اعتبروا أنها استفزازية لكثيرين يرون أن سليماني كان وراء مقتل وتشريد مئات الآلاف في العراق وسوريا واليمن عبر مخططاته لتوسيع النفوذ الإيراني وأجندته الطائفية في المنطقة.

هل تذكرون الشاعر”القطري “ابن الذيب” الذي امتدح قاسم سليماني ؟..شاهدوا كيف كان مصيره على يد شخص مقرب من تميم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هل تذكرون الشاعر”القطري “ابن الذيب” الذي امتدح قاسم سليماني ؟..شاهدوا كيف كان مصيره على يد شخص مقرب من تميم، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هل تذكرون الشاعر”القطري “ابن الذيب” الذي امتدح قاسم سليماني ؟..شاهدوا كيف كان مصيره على يد شخص مقرب من تميم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق