مذيع الجزيرة “جمال ريان“ يعترف بكل صراحة ومن قلب دولة قطر: خدعوني في السعودية والإمارات!

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن فاجأ الإعلامي الفلسطيني جمال ريان المذيع بقناة الجزيرة، متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بتوجيه الشكر إلى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بسبب إعلانه الصفقة التي عرفت إعلاميًا بـ" صفقة القرن".

 

 


قد يهمك ايضاً:

 

الفنانة الصغيرة ’’حلا الترك’’ التي فتنت الخليجيين لسنوات.. تظهر اليوم بـ’’سروال عادي’’ يكشف جمالها الحقيقي بدون مكياج!(صور)
 

 

 

 

مذيع الجزيرة “جمال ريان“ يعترف بكل صراحة ومن قلب دولة قطر: خدعوني في السعودية والإمارات!
 

 

 

هل تذكرون الشاعر”القطري “ابن الذيب” الذي امتدح قاسم سليماني ؟..شاهدوا كيف كان مصيره على يد شخص مقرب من تميم


 

 

أول دولة إسلامية قوية تقلب الطاولة على ترامب ونتينياهو وتحرج القادة العرب بموقف حازم من “صفقة القرن“
 

 

 

سعودي يزج زوجته في السجن.. والسبب صادم!
 

 

طالبة الثانوية السعودية ”مخطوفة الاستراحة” تروي تفاصيل صادمة عن اغتصابها بعد اختطافها على يد 3 أشخاص منذ عدة أيام (فيديو)
 

 

شاهد.. أول موكب لسلطان عمان الجديد هيثم بن طارق.. والمفاجأة في نوعية السيارة التي يستقلها.. وما سر اختياره لـ”صحار” كوجهته الأولى..(فيديو)

 

 

عريس سعودي يفاجئ عروسه ليلة الدخلة بفعل لايخطر على بال.. ووالدها يصرخ ويوثق اللحظات الحميمية على السرير(فيديو)

 


 

وأوضح "ريان" أن هذه الصفقة أيقظت ووحدت مشاعر العرب من جديد تجاه القدس وفلسطين، لكنها كشفت في الوقت ذاته عن أنه كان مخدوعًا منذ عشرات السنين في السعودية والإمارات.

 

وكتب :« شكرا ترمب على مبادرة صفقة القرن التي أيقظت ووحدت من جديد مشاعر الشعوب العربية والاسلامية تجاه القدس وفلسطين ، وكشفت ألاقنعة عن وجوه أنظمة عربية غدارة مثل السعودية والإمارات ، خدعتنا على مر عشرات السنين».

 

وأثارت التغريدة غضب السعوديين بشدة، ووجهوا له اتهامات متكررة بالعمالة والخيانة، كما خاضوا في عرضه وعرض أسرته، وهو ما لم يرد عليه، بينما أيده البعض في صدمتهم من موقف السعودية والإمارات من صفقة القرن، معتبرين أنهم وافقوا عليها قبل إعلانها.

مذيع الجزيرة “جمال ريان“ يعترف بكل صراحة ومن قلب دولة قطر: خدعوني في السعودية والإمارات! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مذيع الجزيرة “جمال ريان“ يعترف بكل صراحة ومن قلب دولة قطر: خدعوني في السعودية والإمارات!، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مذيع الجزيرة “جمال ريان“ يعترف بكل صراحة ومن قلب دولة قطر: خدعوني في السعودية والإمارات!.

أخبار ذات صلة

0 تعليق