تكريم أبطال كاس رئيس الجمهورية لكرة القدم للتعليم الثانوي ومسابقة اللغة العربية الفصحى

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن سيئون - سبأنت

كرمت السلطة المحلية في مديريات وادي حضرموت والصحراء ،اليوم ،طلاب وادي حضرموت الذين أحرزوا بطولة كأس رئيس الجمهورية لكرة القدم للتعليم الثانوي التي أقيمت بالمكلا وأبطال مسابقة اللغة العربية الفصحى التي أقيمت مؤخرا في العاصمة المؤقتة عدن .

وفي الحفل الذي نظمته السلطة المحلية بالوادي والصحراء ،بارك وكيل محافظة حضرموت المساعد عبد الهادي التميمي الطلاب على إحرازهم البطولات المتعددة..معرباً عن أمله في أن تشهد الفترة المقبلة مزيدا من المسابقات في كثير من المجالات لعدد من الفئات العمرية لإظهار مواهب جديدة في إطار عمل تشاركي يجمع التربية والتعليم والشباب والرياضة . 

من جانبهما أكد مديرا عموم مكتبي وزارتي التربية والتعليم والشباب والرياضة بالوادي والصحراء الدكتور محمد فلهوم ورياض الجهوري حرصهما على الاهتمام بالشباب الموهوبين والدفع بهم لتحقيق المزيد من النجاحات والتفوق المستمر في المجالات كافة.

تكريم أبطال كاس رئيس الجمهورية لكرة القدم للتعليم الثانوي ومسابقة اللغة العربية الفصحى ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تكريم أبطال كاس رئيس الجمهورية لكرة القدم للتعليم الثانوي ومسابقة اللغة العربية الفصحى، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تكريم أبطال كاس رئيس الجمهورية لكرة القدم للتعليم الثانوي ومسابقة اللغة العربية الفصحى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق