الحوثري يزور جامعة أبين ويؤكد سعي الانتقالي لمعالجة قضايا اقتحام حرم الجامعة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اخبار محافظات اليمن

d4df8aab2a.jpg

الأحد - 02 فبراير 2020 - الساعة 04:13 م

ac5ca5f723.jpg

عدن تايم / خاص.

زار صباح اليوم العميد عبدالله الحوتري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ابين جامعة ابين وفي الزيارة التقى بالدكتور / محمود احمد الميسري رئيس الجامعة في ديوان رئاسة الجامعة.
ونوقش في الزيارة عددا من القضايا التعليمية المتعلقة بوضع الطلاب الاوائل والية استيعابهم في الجامعة و كما نوقش ايضا عملية اخراج المقتحمين من حرم الجامعة.
وخلال الزيارة رحب الدكتور / محمود احمد الميسري رئيس جامعة أبين بالعميد عبدالله الحوتري رئيس المجلس الانتقالي كما رحب بكل المقترحات التي تم مناقشتها والتي من شأنها خلق فرص للتعاون المشترك بين الجامعة والمجلس الانتقالي مؤكداً على قوة تلك العلاقة التي ساهمت في تطوير العملية التعليمية والأكاديمية.
من جانبه دعا العميد الحوتري إلى ضرورة استمرار علاقة التعاون المشترك بين الجامعة والمجلس الانتقالي للمساعدة في حل جميع القضايا التي تعرقل سير النشاط الأكاديمي في جامعة ابين.
كما أعرب عن أسفه الشديد لوجود مقتحمين لبعض المواقع التابعة لجامعة ابين من قبل بعض الاسر دون وجه حق مؤكدا جهود المجلس الانتقالي في الوصول الى حل لقضايا المقتحمين للحرم الجامعي.


b97bba5d62.jpg
c2f9ffa474.jpg

758ac30daa.jpg

شاهد ايضا


b9c397b752.jpg


7a8ed41386.jpg 834b6b3d47.jpg

الحوثري يزور جامعة أبين ويؤكد سعي الانتقالي لمعالجة قضايا اقتحام حرم الجامعة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثري يزور جامعة أبين ويؤكد سعي الانتقالي لمعالجة قضايا اقتحام حرم الجامعة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثري يزور جامعة أبين ويؤكد سعي الانتقالي لمعالجة قضايا اقتحام حرم الجامعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق