محافظ تعز يناقش خطط منظمة "كير" ويوقع اتفاقيات مع منظمة "يمن أيد"

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن تعز - سبأنت

ناقش محافظ محافظة تعز نبيل شمسان، اليوم الاحد، مع فريق منظمة "كير" تدخلاتها الهادفة الى تلبية المتطلبات والاحتياجات الملحة وتوقيع عدد من الاتفاقيات في مجالات الصحة والنظافة والمياه والصرف الصحي.

وفي اللقاء الذي عقد بحضور وكيلا المحافظة عارف جامل والدكتورة إيلان عبد الحق، أشاد المحافظ بالجهود الكبيرة والمشاريع التي تنفذها منظمة" كير "في مديريات تعز ..مشدداً على ضرورة استمرار التدخلات نظرارلما تعانيه المحافظة من أوضاع ناجمة عن الحرب واستمرار الحصار الظالم من قبل المليشيا الحوثية.

وأشار شمسان الى إن المحافظة ممثلة بمكتب وزارة التخطيط والتعاون الدولي ستكون النافذة الوحيدة التي ستقوم بتزويد المنظمات والداعمين بالاحتياجات والاولويات في المجالات المختلفة ومناقشتها مع الجهات المستفيدة بالتعاون مع مكتب المالية لتحقيق مزيدا من الشفافية بالاضافة الى ضرورة التركيز على المشاريع المستدامة.

واستمع المحافظـ شمسان، الى تقرير من فريق منظمة" كير" حول تدخلاتها خلال العام الماضي..مشيرا الى أن المنظمة عملت على تنفيذ 390 نقطة مياة وتمويل حملات النظافة ومناقشة تمديدها ومشاريع لإصلاح مشاكل الصرف الصحي ومضخات المياه والتوعية الصحية وبناء محارق للمخلفات الطبية وغيرها من التدخلات..مؤكدا على اهمية فتح مكتب داخل المدينة لتسهيل مهام الفرق العاملة للمنظمة.

عقب ذلك وقع المحافظ نبيل شمسان اتفاقيات مع منظمة "يمن أيد" لتنفيذ مشاريع توفير منظومة مضخات بالطاقة الشمسية لعدد من المناطق والقرى في مديريات المواسط و المسراخ و المعافر و جبل حبشي ،بتكلفة اجمالية بلغت نحو 246.688 دولار ويستفيد منها أكثر من (14) الف مواطن .

محافظ تعز يناقش خطط منظمة "كير" ويوقع اتفاقيات مع منظمة "يمن أيد" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ تعز يناقش خطط منظمة "كير" ويوقع اتفاقيات مع منظمة "يمن أيد"، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ تعز يناقش خطط منظمة "كير" ويوقع اتفاقيات مع منظمة "يمن أيد".

أخبار ذات صلة

0 تعليق