الوكيل التميمي يؤكد حرص السلطة المحلية تشجيع الحرف و المهن الشعبية

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن سيئون - سبأنت

أكد وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون الوادي والصحراء عبد الهادي التميمي حرص السلطة المحلية وإستعدادها للحفاظ على الحرف والمهن الشعبية والعمل على تطويرها باعتبارها تشكل مصدر دخل لعدد كبير من أفراد المجتمع فضلا عن كونها تلبي احتياجات المجتمعات المحلية من منتجات تلك المهن . 

وأعرب الوكيل التميمي خلال لقائه ، اليوم ، بعدد من ممثلي العاملين في مهنة الخزف بمديرية تريم الذي تقدموا بشكوى للسلطة المحلية عن تعرض موقع المواد الخام لهذه المهنة الواقع شرقي مدينة تريم للتهديد بالبناء فيه نتيجة للتمدد العمراني الذي تشهده مديرية تريم حاليا والآثار المترتبة عن الإجراءات التي تمت بهذه الخصوص في ذلك الموقع . 

وأكد الوكيل التميمي أن السلطة المحلية وجهت في وقت سابق الجهات ذات الاختصاص بتعويض من صرفت لهم وثائق انتفاع وإلغاء من تسلموا استمارات بناء في ذلك الموقع إنطلاقا من حرصها على إبقاء موقع المواد الخام لمهنة الحزف تحت تصرف المشتغلين في هذه المهنة خلال الفترة الحالية كونه الموقع الوحيد المتوفرة فيه تلك المواد ،على أن يتم لاحقا بعد إنتهاء كمية المواد الخام المتوفرة فيه النظر في المخطط العمراني لذلك الموقع مستقبلا .  

وطمئن الوكيل المساعد المتقدمين بالشكوى بمتابعة الإجراءات التي تمت بهذا الموقع لتحقيق المنفعة العامة سواء للمشتغلين في هذه المهنة وكذلك لإحتياجات السوق المحلية من منتجات تلك المهنة . 

الوكيل التميمي يؤكد حرص السلطة المحلية تشجيع الحرف و المهن الشعبية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الوكيل التميمي يؤكد حرص السلطة المحلية تشجيع الحرف و المهن الشعبية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الوكيل التميمي يؤكد حرص السلطة المحلية تشجيع الحرف و المهن الشعبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق