مناقشة تنفيذ مشاريع إستراتيجية لشركة النفط اليمنية في شبوة

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن شبوة - سبأنت :
ناقش القائم بأعمال المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية المهندس غالب بن معيلي، مع محافظ شبوة محمد بن عديو، تنفيذ عدد من المشاريع الإستراتيجية في قطاع النفط بمحافظة شبوة.

وتشمل المشاريع المقرر تنفيذها بالتعاون بين السلطة المحلية في شبوة وشركة النفط، استئناف أعمال إنشاء منشأة النشيمة، وإنشاء محطات لتموين السيارات بالوقود في بعض المديريات، وبهذا الصدد وافق محافظ شبوة على منح شركة النفط موقع أرضية لإنشاء المبنى الإداري لفرع الشركة في شبوة، وكذا أرضيتين لإنشاء محطات تابعة للشركة كبداية لتوسيع أصول الشركة.

وأعرب المهندس بن معيلي، عن شكره لقيادة السلطة المحلية في شبوة على تعاونها في تنفيذ مشاريع وأعمال وأنشطة شركة النفط اليمنية بشبوة.

حضر اللقاء أمين عام المجلس المحلي في شبوة عبدربه هشلة، ووكيل أول محافظة شبوة الدكتور عبدالقوي لمروق وعدد من مدراء عموم الإدارات بشركة النفط اليمنية.

وفي السياق، اطلع المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية المهندس غالب بن معيلي ومعه مدراء عموم الدوائر بالإدارة العامة بالشركة، على سير العمل بفرع شركة النفط في شبوة.

والتقوا مع مدير فرع الشركة في شبوة صالح الكديم والعاملين والموظفين، واستمعوا إلى شرح حول سير العمل والصعوبات التي تواجههم والحلول الكفيلة بالتغلب عليها والارتقاء بمستوى العمل ومعالجة بعض المعوقات بالقطاع التجاري والحكومي واستمرار التموين بالمحروقات لتأمين السوق المحلي في شبوة.

كما ناقش اللقاء تنفيذ المشاريع المستقبلية لشركة النفط في شبوة، وتحسين أوضاع الموظفين وتنفيذ برامج تدريب وتأهيل كوادر الشركة في شبوة للنهوض بمستوى أداء العمل.

مناقشة تنفيذ مشاريع إستراتيجية لشركة النفط اليمنية في شبوة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مناقشة تنفيذ مشاريع إستراتيجية لشركة النفط اليمنية في شبوة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مناقشة تنفيذ مشاريع إستراتيجية لشركة النفط اليمنية في شبوة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق