حضرموت: القبض على مطلوبين امنيا بعد اربع ساعات من تنفيذ الجريمة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن تمكن أمن وشرطة مديرية وادي العين وحوره في وقت قياسي من القى القبض على اربعه اشخاص متهمين بقتل المجني عليه المواطن صالح محمد سعيد ابو جعفر بعد اربع ساعات من تنفيذ جريمتهم في منطقة قعوضة.

وباشرت الأجهزة الامنية عملها بعد وقوع الجريمة فورا بالنزول الى موقع الحادثة وجمع الاستدلالات ومحاضر الضبط وكشف خيوط ملابسات القضية ،ونشر رجال البحث والتحري بعد كشف هوية الجناة لملاحقتهم التي تكللت بضبطهم وهم اربعة اشخاص الأول يدعى ( س، ع ، ب ) والثاني يدعى ( ع ، س ، ه‍ ) والثالث يدعى ( س ، ع ، ب ) والرابع يدعى ( ر ، ص ، ب ).

وافاد المتهمين خلال التحقيق باعترافهم بقتل المجني عليه صالح ابو جعفر في منزل بمنطقة قعوضه حيث نقل الجناة الى إدارة البحث الجنائي بالوادي والصحراء بناء على توجيهات مدير عام امن الوادي والصحراء بنقلهم مع ادوات الجريمة والمضبوطات لإستكمال الإجراءت القانونية ورفعها الى النيابة المختصة.

وقدم مدير أمن مديرية وادي العين وحورة المقدم عابد الصوفي بشكره وتقديره لمدير أمن حضرموت الوادي والصحراء العميد مبارك العوبثاني ومدير عام المديرية الاستاذ سالم بن عبادين وكذا مدير البحث الجنائي بالوادي والصحراء ومدير امن القطن ومدير بحث مديرية حورة وكل من تعاون مع الأمن في تنفيذ عمله.

حضرموت: القبض على مطلوبين امنيا بعد اربع ساعات من تنفيذ الجريمة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حضرموت: القبض على مطلوبين امنيا بعد اربع ساعات من تنفيذ الجريمة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حضرموت: القبض على مطلوبين امنيا بعد اربع ساعات من تنفيذ الجريمة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق