البحسني: الانتشار العسكري شرقي حضرموت سيعزز من الإجراءات الأمنية ويحد من التهريب

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن المكلا ـ سبأنت

أكد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج البحسني، أن عملية الانتشار العسكري الجديدة في سواحل المديريات الشرقية للمحافظة، ستعزز الإجراءات الأمنية وتحد من عمليات التهريب.

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية قام بها صباح اليوم لعدد من المواقع العسكرية عقب عملية الانتشار التي نفذها لواء الأحقاف التابع للمنطقة العسكرية الثانية وقوات خفر السواحل في المناطق الساحلية الشرقية للمحافظة.

وأوضح البحسني أن عملية الانتشار تأتي استكمالاً وامتداداً لخطط الانتشار التي نفذت في المديريات الغربية للمحافظة، ضمن خطة المنطقة العسكرية الثانية لإحكام السيطرة على جميع المناطق للحفاظ على الأمن والاستقرار في كافة المديريات.

رافقه خلال الزيارة رئيس عمليات المنطقة العميد فيصل بادبيس وقائد لواء الأحقاف العميد عوض الحيقي وقائد قوات خفر السواحل المقدم سالم النموري وعدد من القيادات العسكرية.

البحسني: الانتشار العسكري شرقي حضرموت سيعزز من الإجراءات الأمنية ويحد من التهريب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر البحسني: الانتشار العسكري شرقي حضرموت سيعزز من الإجراءات الأمنية ويحد من التهريب، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى البحسني: الانتشار العسكري شرقي حضرموت سيعزز من الإجراءات الأمنية ويحد من التهريب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق