مناقشة الاجراءات الاحترازية لفيروس "كورونا" وتدخلات الصحة العالمية في التحصين

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن - سبأنت

ناقش اجتماع لإدارة الرعاية الصحية الاولية بعدن اليوم، برئاسة مدير عام مكتب الصحة والسكان بعدن الدكتور جمال خدابخش، استكمال اعداد خطة الاستجابة الطارئة لمواجهة عدوی فيروس كورونا.

واستعرض الاجتماع الذي ضم الجهات ذات العلاقة بوزارة الصحة وخبراء منظمة الصحة العالمية، خطة الوزارة والاجراءات والتدخلات اللازمة لمجابهة الفيروس، والتدابير الوقائية في المنافذ الجوية والبحرية والبرية، وتوفير الاحتياجات لعمليات التشخيص والعزل للحالات المشتبهة.

واكد الاجتماع ضرورة انشاء مستشفی ميداني تخصصي بعدن، وتوفير التجهيزات الخاصة به والكادر الطبي والتمريضي والفني والخدمي للتعامل مع الحالات في حال اكتشافها.

الى ذلك ناقش مدير مكتب صحة عدن مع منسق برامج التحصين بمكتب منظمة الصحة العالميةَ الدكتور محفوظ الاسلام قصي، تدخلات ودعم المنظمة في مجال التحصين الصحي.

واستعراض اللقاء أوجه الدعم الفني واللوجستي المقدم من المنظمة، وآلية رفع مستوی خدمات التحصين.

واكد اللقاء علی ضرورة التقيد بالخطط المعدة محليا، عوضا عن الخطط المركزية ورفع الاعتمادات للموازنات بحسب الاداء والخطط المعدة محليا.

مناقشة الاجراءات الاحترازية لفيروس "كورونا" وتدخلات الصحة العالمية في التحصين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مناقشة الاجراءات الاحترازية لفيروس "كورونا" وتدخلات الصحة العالمية في التحصين، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مناقشة الاجراءات الاحترازية لفيروس "كورونا" وتدخلات الصحة العالمية في التحصين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق