ناطق العمالقة يكشف لـ"عدن تايم" سبب تكثيف مليشيا الحوثي حفر الخنادق بالحديدة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن كشف الناطق الرسمي لألوية العمالقة مأمون المهجمي بتصريح خاص لـ"عدن تايم" عن الهدف الرئيسي الذي لأجله تعمل مليشيا الحوثي على تكثيف عمليات حفر الخنادق في مركز مدينة الحديدة.

وقال ان الهدف محاولة قطع الخط الرئيسي الذي يعتبر خط الإمداد الوحيد لمحافظة الحديدة بالإضافة إلى استخدامات اخرى لتلك الخنادق منها تأمين عملية تنقل افراد مليشيا الحوثي ونقل الأسلحة بعيدا عن ألوية العمالقة والطيران المسير.

واضاف المهجمي ان مليشيا الحوثي استغلت الهدنة وتوقف طيران التحالف العربي ولعجزها عن مواجهه قوات ألوية العمالقة بشكل مباشر نجدها تلجئ لتكثيف عمليات الحفر في منطقة التحيتا استغرق بعض تلك الخنادق شهرا كامل ليمتد من مديرية زبيد وحتى التحيتا وتفرعا منه إلى مناطق أخرى كجنوب شرق المدينة.

وكشف المهجمي اكتشاف أكبر خندق كانت مليشيا الحوثي تعمل على حفرة في مدينة الحديدة حيث تم العمل فيه بسرية تامة وقد حفرت خندق جنوب شرق الحديدة ابتداء من شرق الفازه وامتدادا إلى الخط الساحلي وقد استخدم في عمليات الحفر المعدات الثقيلة، مشيرا إلى انه عمليات الحفر تتم عادة ليلا بعد الساعة العاشرة ليلا وحتى الفجر وسط حماية امنية مشددة وحفر خنادق مختلفة مرور إلى مدينة حيس في الاقصى الجنوب الشرقي لمحافظة الحديدة.

واوضح ان الهدف الرئيس من حفر هذه الخنادق هو نقل الاسلحة ونقل افراد ميليشياتها لمباغته قوات الوية العمالقة من خلال امثال هذه الحفريات، وخاصة وان هذه الحفريات تتم وسط المزارع هروبا من ضرب الطيران ، لافتا إلى ان الخندق الذي تم حفره مؤخرا لا يبعد عن موقع تمركز قوات الوية العمالقة خمسة كيلو.

ناطق العمالقة يكشف لـ"عدن تايم" سبب تكثيف مليشيا الحوثي حفر الخنادق بالحديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ناطق العمالقة يكشف لـ"عدن تايم" سبب تكثيف مليشيا الحوثي حفر الخنادق بالحديدة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ناطق العمالقة يكشف لـ"عدن تايم" سبب تكثيف مليشيا الحوثي حفر الخنادق بالحديدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق