مصدر بالإنتقالي لعدن تايم: الشرعية تعطل تعيين محافظ لعدن

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن أكد مصدر مسؤول في المجلس الإنتقالي الجنوبي بأن الشرعية مازالت تعطل تعيين محافظا جديداً للعاصمة عدن ومديراً لأمنها ، مشيراً بأن الجانب الحكومي في لجنة المفاوضات لم يطرح اي اسماء حتى الان بهذا الشأن .

وأضاف المصدر في افادة لعدن تايم أن مدة إتفاق الرياض مرتبط بعملية تنفيذه ، وسخر المصدر من الإداعاءات المتداولة حول إنتهاء صلاحية إتفاق الرياض ، مشيراً بأن إتفاق الرياض ليس عقد إيجار محل أو منزل وله مدة محددة .

وأردف المصدر متسائلاً : "اتفاق استوكهولم مدته شهر فهل تم الاعلان عن انه انتهى رغم مرور سنة دون ان يتم تنفيذ معظم بنوده؟".

وبشأن لجنة المفاوضات المشتركة في الرياض أوضح المصدر أن عمل اللجنة مجمد منذ يومين بسبب مماطلة الشرعية ومحاولاتها المستمرة لتعطيل أي توافق يتم .

وأشار بأن الجانب السعودي يمارس ضغوطاً قوية على الشرعية لإستمرار الحوار والمفاوضات وحلحلة الجمود الحادث ، لافتاً أن تلك الضغوط لم تسفر لأي نتيجة حتى الان ، وهو ما تعول عليه الشرعية لكسب مزيد من الوقت.

وحول ما يتم تسريبه بين الحين والاخر عن الاسماء المطروحة أو التي تم التوافق عليها ، أكد المصدر ذاته أن كل تلك التسريبات غير صحيحة مطلقاً ، مؤكداً أنه لم يتم حتى الان التوافق على اي شخصية ولم تطرح الشرعية اي اسم لها .

يذكر أن إتفاق الرياض حدد مدة 90 لتنفيذ بنوده ، وهو ما لم يتم حتى اليوم الذي يصادف إنتهاء المدة السابقة وسط أنباء عن تمديده شهراً اضافياً .

مصدر بالإنتقالي لعدن تايم: الشرعية تعطل تعيين محافظ لعدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصدر بالإنتقالي لعدن تايم: الشرعية تعطل تعيين محافظ لعدن، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصدر بالإنتقالي لعدن تايم: الشرعية تعطل تعيين محافظ لعدن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق