وفاة فنانة لبنانية مشهورة وعند تغسيلها كانت الصدمة التي منعت الجميع من دفنها!..(صور فضيعة)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن توفيت قبل أيام الفنانة والراقصة اللبنانية المثيرة للجدل "سوزي"، وذلك بعد العثور عليها جثة هامدة في مدخل منزلها إثر إصابتها بسكتة قلبية، لكن ما حدث أثناء تكفينها كانت الصدمة التي جعلت القائمين على امرها يرفضون دفنها، في الوقت الذي رفضت عائلتها استلام جثمانها لدفنها، اعتراضًا على مسيرتها، حيث أنها كانت من المتحولين جنسيًا، لكنهم فوجئوا أنها "شيميل"- أنثى بعضو ذكري-.

 

 


قد يهمك ايضاً:

 

مذيعة MBC “لجين عمران“ تثير الجماهير برفقة ابنتها جيلان في ظهور صـارخ.. أناقة تفوق الخيال!
 

 

 

وفاة فنانة لبنانية مشهورة وعند تغسيلها كانت الصدمة التي منعت الجميع من دفنها!..(صور فضيعة)
 

 


3 شبان تعرفوا على “فتاة سعودية” قاصر وقاموا بابتزازها وخطفها داخل استراحة .. والنهاية صادمة!
 

 

 

ورد الآن.. مجلس الوزراء السعودي يشعل ثورة حقيقية في المملكة وأمير بارز يعلن دعمه الكامل
 

 

شربت الماء على معدة خاوية لشهر واحد وهذا ما حدث لها! (فيديو صادم)
 

 

وأخيرًا.. السعودية تكشف “ أين جثة خاشقجي “.. وأمير بارز يفجر مفاجأة مزلزلة ويتهم هذا الشخص المشهور!
 

 

 

مذيع الجزيرة فيصل القاسم يتهم رئيس هذه الدولة العربية بنشر الفايروس القاتل ”كورونا” في الصين..!
 

 

 

سم قاتل: احذر تناول هذا المشروب الشهير على الريق
 

 

 

أول ظهور لنجل محمد بن سلمان يثير أزمة داخل السعودية.. شاهد ماذا فعل “الأمير الطفل“ وأحرج والده أمام نادي الهلال (صور)

 


 

وحدثت ضجة بعد انباء عن إصابتها بمرض الإيدز، وهو الأمر الذي نفته الفنانة وصديقتها المتحولة جنسيًا «جويل بدر»، حيث كشفت في تصريحات صحفية، أن كل الأخبار التي إنتشرت عن هذا الموضوع غير صحيح.

 

وأكدت بدر أن سوزي لم تمت بسبب مرض الأيدز كما أشيع، كما أنه وخلال دفنها حصل سوء تفاهم، كونها "SHEMALE" وليست متحولة جنسياً، فتم رفض دفنها في مقبرة شاتيلا" هذ المقبرة التي صنفت كمدفن للمتوفين من ابناء بيروت على اسم "وقف العلماء المسلمين السنة بتولية مفتي الجمهورية اللبنانية"، ودفنة في مقبرة بئر حسن.


وأضافت بدر، أنه حضر الدفن فقط جمعية حقوق الإنسان، ولم يحضر أي جمعية أخرى، سواءً لها علاقة بحقوق المثليين أم غيرها، مؤكدةً أنها هي من تكفلت بكل مصاريف الدفن والعزاء.

 

"سوزي" كانت تحلم برحيل دراماتيكي، ولدى سؤالها عن توقعاتها حول الطريقة التي ستموت فيها، في احدى المقابلات التلفزيونية، قالت: "أنا بروح سكتة قلبية، رح عيش قد صباح وكل ما ختيرت كل ما الله رح يوفقني، رح موت سكتة قلبية عل كثر ما صار مارق عليي بحياتي قصص ووجع وتعصيب".

 

"سوزي" التي لم يكن همّها المال منذ عامين فقط، عاشت ألماً وذلاً وفقراً في الآونة الأخيرة، فقراً دفع بها للقول منذ أقل من أسبوعين: "أنا سوزي، لايدي سوزي، يلي ما معها تاكل... I Love you ، يلا Bye"... وبعد أيام رحلت!.

05-02-20-454774089.jpg

05-02-20-170798757.jpg

وفاة فنانة لبنانية مشهورة وعند تغسيلها كانت الصدمة التي منعت الجميع من دفنها!..(صور فضيعة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وفاة فنانة لبنانية مشهورة وعند تغسيلها كانت الصدمة التي منعت الجميع من دفنها!..(صور فضيعة)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وفاة فنانة لبنانية مشهورة وعند تغسيلها كانت الصدمة التي منعت الجميع من دفنها!..(صور فضيعة).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق