الارياني: معركة استعادة الدولة مع المشروع الفارسي ومرتزقته مصيرية ونتيجتها النصر

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن الرياض - سبأنت

‏قال وزير الاعلام معمر الارياني "ان المليشيا الحوثية مستمرة بالزج بعناصرها في محارق الموت غير آبهة بحياتهم،وتوهم أسرهم انها تحقق انتصارات كبيرة فيما هي تضحي بهم في مغامرات ومعارك غير وطنية خاسرة لتقديم اليمن على طبق من ذهب لايران، وهو ما لن يسمح به اليمنيون".

وأضاف الوزير الارياني لوكالة الانباء اليمنية(سبأ)" أن المليشيا الحوثية لم تقدم لليمنيين حتى المغرر بهم في صفوفها سوى الموت والخراب والدمار والجوع والفقر والمرض".

واشار إلارياني إلى ‏ان الجيش الوطني بدعم وإسناد من التحالف العربي بقيادة الأشقاء في المملكة العربية السعودية سطر ملاحم بطولية وخاض معارك وجها لوجه مع مرتزقة ايران في جبهات نهم وصرواح والجوف والبيضاء..مؤكدا ان المليشيا تكبدت خلال هذه المواجهات مئات القتلى بينهم قيادات عسكرية وخبراء من حزب الله وايران، وما زالت المعارك مستعرة والمليشيا تتكتم عن خسائرها الحقيقية.

‏وأكد وزير الاعلام ان المعركة مع المشروع الفارسي ومرتزقته من "المليشيا الحوثية" معركة فاصلة ومصيرية ونتيجتها الحتمية باذن الله هي النصر.

الارياني: معركة استعادة الدولة مع المشروع الفارسي ومرتزقته مصيرية ونتيجتها النصر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الارياني: معركة استعادة الدولة مع المشروع الفارسي ومرتزقته مصيرية ونتيجتها النصر، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الارياني: معركة استعادة الدولة مع المشروع الفارسي ومرتزقته مصيرية ونتيجتها النصر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق