بن بريك يشدد على تحمل مسؤولية ما تمر به مديرية لودر بأبين

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن استقبل اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي باليمن ، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم في مكتبه بمقر الجمعية بالعاصمة عدن ، قائد التدخل السريع للحزام الأمني في مديرية لودر بمحافظة أبين ، أمين حيدرة أحمد وعدد من قادة وأركان سرايا الحزام الأمني وشباب المقاومة بالمديرية .

وناقش اللقاء الأوضاع الأمنية بمديرية لودر والسبل الكفيلة بتعزيز دعائم الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمجتمع والتصدي لكل التحركات المشبوهة التي تهدف إلى إقلاق الأمن في المديرية بحنكة عسكرية بعيداً عن إراقة الدماء وإزهاق أرواح الأبرياء.

وأكد اللواء بن بريك على ضرورة التنسيق والعمل المشترك بين كافة القيادات المدنية والعسكرية والأمنية والحزام الأمني والمقاومة وتحمل المسؤولية تجاه الاوضاع التي تمر بها مديرية لودر ومحافظة أبين بشكل عام معربا عن امله في أن يسهم الجميع كل من موقع مسئوليته في تعزيز الثقة بين رجال الأمن والمواطنين .

واشاد بدور الحزام الأمني والأجهزة العسكرية والأمنية والمقاومة الجنوبية في كل المحافظات الجنوبية بشكل عام ، ومديرية لودر بشكل خاص على يقظتهم وحسهم الأمني في الحفاظ على استباب الأمن والأستقرار.

من جانبهم أشاد قائد التدخل السريع في الحزام الأمني وشباب المقاومة بمديرية ، بدور المجلس الانتقالي الجنوبي بشكل عام، والجمعية الوطنية بشكل خاص، شاكرين رئيسها على حسن الاستقبال وعلى النصائح العسكرية والأمنية التي قدمها لهم للحفاظ على أمن المديرية ووضعها العام.

بن بريك يشدد على تحمل مسؤولية ما تمر به مديرية لودر بأبين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بن بريك يشدد على تحمل مسؤولية ما تمر به مديرية لودر بأبين، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بن بريك يشدد على تحمل مسؤولية ما تمر به مديرية لودر بأبين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق