الإرياني يدين الاستهداف الصاروخي الحوثي لحي الروضة في مأرب وإصابة مدنيين

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن الرياض ـ سبأنت :
‏أعرب وزير الإعلام معمر الارياني، عن إدانته واستنكاره بشدة الجريمة الإرهابية الغاشمة والبشعة التي ارتكبها مرتزقة طهران "الميليشيا الحوثية" من خلال إطلاق صاروخ باليستي استهدف حي الروضة الآهل بالسكان في مدينة مأرب، ما أدى إلى إصابة ستة أشخاص بينهم نساء وأطفال ثلاثة منهم إصاباتهم خطيرة، ولا يزال البحث جارياً عن مفقودين تحت الأنقاض.

‏ولفت الوزير الإرياني في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، إلى أن مدينة مأرب وأبنائها والمدينة التي تحتضن أكثر من اثنين مليون نازح هربوا من بطش الإرهاب الحوثي يتعرضون لاعتداءات متكررة بالقصف بالصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة - إيرانية الصنع - في ظل صمت مطبق من المجتمع الدولي وتقاعس من المبعوث الخاص لليمن مارتن غريفيث في إدانة ووقف هذه الاعتداءات.

‏وطالب الإرياني، المبعوث الخاص لليمن مارتن غريفيث مغادرة مربع الصمت وكشف ممارسات الميليشيا الحوثية التصعيدية وجرائمها اليومية بحق المدنيين أمام الأمم المتحدة ومجلس الأمن .. مؤكداً أن استمرار هذا الصمت المريب يثير علامات استفهام، ويدفع الحكومة لاتخاذ الخطوات المناسبة حيال هذا التغاضي.

الإرياني يدين الاستهداف الصاروخي الحوثي لحي الروضة في مأرب وإصابة مدنيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الإرياني يدين الاستهداف الصاروخي الحوثي لحي الروضة في مأرب وإصابة مدنيين، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الإرياني يدين الاستهداف الصاروخي الحوثي لحي الروضة في مأرب وإصابة مدنيين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق