ناطق عسكري : القتل لأي فار ومنسحب من عناصر مليشيا الحوثي

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن منعت قيادات مليشيا الحوثي عناصرها من الانسحاب والفرار وأجبرتهم على المواجهة والانتحار ، كما تقوم باطلاق النار لأي فار من المواجهة.

ذكر ذلك وضاح الدبيش الناطق الإعلامي باسم القوات المشتركة في الساحل الغربي وقال ان مليشيات الحوثي عاودت الهجوم على الفازة والجبلية بمختلف أنواع الأسلحة في محاولة منها لانتشال جتث عناصره المتناثرة في صحراء الفازة ومزارع الجبلية وإعادة الأسلحة الثقيلة والمتوسطة الذي تركته خلفه.

وأكد الدبيش ام قوات المشتركة في الفازة اللواء الخامس عمالقة واللواء السادس مقاوتا وطنية واللواء التاسع عمالقة يلقنون مليشيات الحوثي دروسا وضربات قاسية جرى تهورها وطيشها.

ونقل الدبيش معلومات عن مصادر بالحديدة بأن الميليشيات الحوثية في جبهة التحيتا، طالبت من التحكم والسيطرة التابعة للميليشيا، ارسال تعزيزات (عناصر مسلحة، قذائف مدفعية، صواريخ كاتيوشا، صواريخ موجهة)، إلى التحيتا، نتيجة تعرضها لهجوم شنته القوات المشتركة عليها.

كما تفيد المعلومات الواردة من المصادر ذاتها عن وصول عدد 26 قتيل من المليشيات الحوثية و 55 جريح الى مستشفيات الكويت والعسكري بصنعاء ومستشفى باجل الريفي و زبيد العام و العلفي في الحديده و مستشفى بيت الفقيه واستهدفوا في الجاح والتحيتا و الجبليه والفازة والدريهمي و كيلو 16 و الحديدة.

ناطق عسكري : القتل لأي فار ومنسحب من عناصر مليشيا الحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ناطق عسكري : القتل لأي فار ومنسحب من عناصر مليشيا الحوثي، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ناطق عسكري : القتل لأي فار ومنسحب من عناصر مليشيا الحوثي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق