اجتماع بعدن يناقش سير العمل والخدمات المرتبطة بحركة وتنظيم شؤون النقل البري

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن - سبأنت

عقد في العاصمة المؤقتة عدن ،اليوم ، اجتماعاً موسعاً ، لمناقشة الصعوبات التي تواجه سير العمل والخدمات المرتبطة بحركة وتنظيم شؤون النقل البري بعدن وخطط وبرامج العام الجديد 2020م.

وتطرق القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة لتنظيم النقل البري علي محروق في الاجتماع الذي ضم مدراء وموظفي هيئة تنظيم النقل البري بمحافظة عدن ، الى عدد من المواضيع المرتبطة بتحسين اداء مكاتب النقل بعدن وتنظيم عمل حركة نقل البضائع وحركة باصات نقل المسافرين مع الجهات المختصة وتسهيل عملية التصاريح والسبل الكفيلة لتشجيع الاستثمار في مجال خدمات النقل المتنوعة.

وأكد محروق ،على أهمية التنسيق بين فروع مكاتب الهيئة في المحافظات في تحصيل الموارد المالية وتنميتها والعمل بحسب اللوائح والأنظمة المعتمدة لدى الهيئة و تحسين الوضع المالي والاداري و تأهيل قدرات الكوادر العاملة بما يسهم في تطوير العمل والرفع من مستوى الخدمات التي تقدمها الهيئة.

بدوره استعرض نائب مدير فرع هيئة النقل البري بعدن فارس شعفل، ابرز الاصلاحات التي تشهدها الهيئة بعدن والجهود المبذولة من قبل العاملين في سبيل رفع وتيرة العمل وتحسين جودة الخدمات للمواطنين.

اجتماع بعدن يناقش سير العمل والخدمات المرتبطة بحركة وتنظيم شؤون النقل البري ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اجتماع بعدن يناقش سير العمل والخدمات المرتبطة بحركة وتنظيم شؤون النقل البري، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اجتماع بعدن يناقش سير العمل والخدمات المرتبطة بحركة وتنظيم شؤون النقل البري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق