حصري_الكشف عن حجم عمولة بريد عدن والكريمي لصرف معاش المتقاعد المدني

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن كشفت الجمعية العامة للمتقاعدين المدنيين ومركزها عدن عن حجم العمولة المسلمة لكل بنك الكريمي الاسلامي والهيئة العامة للبريد مقابل صرف معاشان المتقاعدين المدنيين.

وقال مصدر مسؤول في الجمعية ل" عدن تايم" ان مبالغ كبيرة من العمولات تصرف على هيئة البريد وبنك الكريمي دون ان يلمس المتقاعد أي تحسن في مراكز الصرف ، مشيرا بالقول : "لن نصمت ولن نتراجع حتى لو أضطررنا للاعتصام لوقف هذا الإهدار لأموالنا إذا لم نلمس أي تحسن خلال شهر مارس 2020م".

وبحسب المصدر تنقسم العمولة التي تصرف مقابل صرف المعاش المدني شهريا على النحو التالي : 1)  عمولة الكريمي 1871314   2) عمولة البريد 12532533

وتبلغ العمولة السنوية للكريمي 22455768 إتنان وعشرون مليون وأربعمائة وخمسة وخمسون الفا وسبعمائة وثمانية وستون ريالا فقط.

 كما تبلع عمولة البريد السنوية 150390396 مئة وخمسون مليون وثلاثمائةوتسعون الفا وثلاثمائة وستة وتسعون ريالا فقط.

اما إجمالي قيمة العمولة السنوية التي تدفع لكل من مصرف الكريمي ومصلحة البريد العام مقابل خدمة لصرف المعاش المدني 172846164مئة وإثنان وسبعون مليون وثمانمئة وستة وأربعون الفا ومئة وأربعة وستون ريالا فقط، خلافا لما يتم صرفه من عمولات للكريمي لمعاشات المتقاعدين العسكريين والأمنيين ورواتب وزارة الداخلية وجهاز الامن السياسي ومرافق حكومية معطلة.

حصري_الكشف عن حجم عمولة بريد عدن والكريمي لصرف معاش المتقاعد المدني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حصري_الكشف عن حجم عمولة بريد عدن والكريمي لصرف معاش المتقاعد المدني، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حصري_الكشف عن حجم عمولة بريد عدن والكريمي لصرف معاش المتقاعد المدني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق