وفد برنامج تعزيز الحكم المحلي وبناء السلام يصل المهرة ويناقش الاستعدادات لتدشين مشروعه بالمحافظة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص.

بحث الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة، سالم عبدالله نيمر، مع وفد من برنامج تعزيز الحكم المحلي الشامل وبناء السلام في اليمن، الاستعدادت لبدء المشروع الذي ستنفذه مؤسسة برغهوف بالشركة مع منتدى التنمية السياسية وبالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ.

واستمع الأمين العام للمجلس المحلي بالمهرة، من الوفد الذي يتكون من رئيس منتدى التنمية السياسية، علي سيف حسن، ومدير مشروع تعزبز الحكم المحلي وبناء السلام في اليمن، حسم أحمد عبدالرحمن، ومنسق المشروع في محافظة حضرموت، إلى شرح مفصل على المشروع وإجراءات وخطوات تنفيذه بالمحافظة.

وذكر الوفد أن المشروع ينفذ في عدة محافظات يمنية من بينها محافظة المهرة.

وأشار إلى أن المشروع يهتم بتعزيز السلطة المحلية وبناء السلام، ويشمل تنفيذ مشاريع خدمية وتنموية صغيرة تتولى لجنة استشاريةمحلية تحديد أولوية المشاريع ونوعها وأماكن تنفيذها.

وفي الاجتماع الذي حضره مدير عام الشؤون المالية والإدارية بديوان المحافظة، عدنان بادينار، أكد نيمر، استعداد السلطة للتعاون بشفافية مع المشروع وتقديم التسهيلات اللازمة.

وقدم نيمر صورث شاملة عن الأوضاع بمحافظة المهرة، وعمل المؤسسات الحكومية خصوصا في ظل الأزمة.

وتطرق إلى الصعوبات والتحديات التي تواجه عمل السلطة المحلية، وأبرز الاحتياجات والتدخلات الملحة للمحافظة.

وعبر عن أمله في أن يكون المشروع فاتحة خير وينقل صورة إيجابية عن المحافظة، بما يساهم في خلق فرص جديدة للمنظمات المانحة خصوصا في ظل تزايد أعداد النازحين إلى المحافظة وتعرضها مؤخرا لكوراث طبيعة كان أخرها إعصار لبان وما أحدثه من أضرار بالغة في البنية التحتية والخدمات الأساسية.

وفد برنامج تعزيز الحكم المحلي وبناء السلام يصل المهرة ويناقش الاستعدادات لتدشين مشروعه بالمحافظة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وفد برنامج تعزيز الحكم المحلي وبناء السلام يصل المهرة ويناقش الاستعدادات لتدشين مشروعه بالمحافظة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وفد برنامج تعزيز الحكم المحلي وبناء السلام يصل المهرة ويناقش الاستعدادات لتدشين مشروعه بالمحافظة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق