مركز الملك سلمان يواصل تنفيذ مشروع الاصحاح البيئي في الحديدة ويوزع مساعدات اغاثية في ابين

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن ابين - الحديدة - سبأنت

واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ،اليوم ، تنفيذ مشروع المياه والإصحاح البيئي للمحافظة على حياة الأسر بمديرية الخوخة في محافظة الحديدة.

وجرى خلال الفترة من 24 وحتى 30 يناير المنصرم ، ضخ 287,000 لتر من المياه الصحية للخزانات، وضخ 305,000 لتر من مياه الاستخدام للخزانات، ورفع المخلفات والنفايات ورميها في مكب النفايات، وشفط مياه الصرف الصحي والصيانة المستمرة للحمامات الطارئة والصيانة الدورية لخزانات المياه وقواعدها في مخيم بني جابر ومخيم الجشة، فضلاً عن تنفيذ حملة الرش بالمبيدات الحشرية لمكافحة الملاريا.

كما وزع المركز ،35 سلة غذائية و35 خيمة و210 بطانية و70 بساط للنازحين من الحديدة وتعز إلى مديرية الكود في محافظة أبين والتي استفاد منها 210 من النازحين.

مركز الملك سلمان يواصل تنفيذ مشروع الاصحاح البيئي في الحديدة ويوزع مساعدات اغاثية في ابين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مركز الملك سلمان يواصل تنفيذ مشروع الاصحاح البيئي في الحديدة ويوزع مساعدات اغاثية في ابين، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مركز الملك سلمان يواصل تنفيذ مشروع الاصحاح البيئي في الحديدة ويوزع مساعدات اغاثية في ابين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق