إمام الحرم “عادل الكلباني“ يفجر مفاجأة مزلزلة بشأن النساء والرجال الأجانب: كانت النساء تمارس هذا الأمر في عهد النبوة (فيديو)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن حسم الداعية عادل الكلباني ، الجدل حول رأيه مكبرات الصوت في مساجد المملكة وعدد من القضايا الأخرى مثل العباءة والحجاب والنقاب.

 

 

 


قد يهمك ايضاً:

 

مجتهد يفجر مفاجأة ثقيلة بشأن رسالة ”هيئة كبار العلماء” إلى بن سلمان: الحكم بيد قوادين يسخرون إمكانيات السعودية لنشر الدعارة والشذوذ.. هكذا كان الرد صادمًا
 

 

 

إمام الحرم “عادل الكلباني“ يفجر مفاجأة مزلزلة بشأن النساء والرجال الأجانب: كانت النساء تمارس هذا الأمر في عهد النبوة (فيديو)
 

 

 

تمزيق نص اتفاقية صفقة القرن ورميها في القمامة وهذا أول رد سعودي غاضب صدم الجميع!
 

 

الكوبرا تحاول ابتلاع أربعة كلاب شرسة بعد مواجهة حامية الوطيس.. وهكذا انتهت المعركة بشكل فاجأ الجميع! (فيديو)
 

 

 

أفعى عملاقة قطعت الطريق أمام المارة فهاجمها كلب شرس .. وكانت النهاية صادمة! (فيديو)
 

 

 

زواج شيرين عبدالوهاب بشكل مفاجىء يثير حيرة الجمهور.. وجدل واسع بعد تسريب صور من حفل الزفاف الساعات الماضية (شاهد)
 

 

 

عريس يطلب من عروسه خلع ملابسها خلال حفل الزفاف.. شاهد كيف كانت النهاية صادمة!
 

 

 

عروس فاتنة في ريعان شبابها.. دخلت على عريس “داعشي“ فكانت نهايتها صادمة لاتخطر على بال! (صور)
 

 

أسد مسن يتعارك مع أسود مفترسة دفاعا عن شرفه بسبب لبوة.. وحينما أوشك على افتراسه كانت المفاجأة التي قلبت الأمور رأسًا على عقب (فيديو)
 

 

 

ببنطال جنز ضاغط.. الفنانة “نوال الزغبي” تصور أغنية جديدة في سوق قابل بجدة السعودية (شاهد المفاجأة)
 

 

 

زواج مذيعة الجزيرة “علا الفارس“ .. ومفاجأة بشأن هوية وجنسية العريس!.. شاهد من يكون؟؟
 


 

 

وقال الكلباني خلال برنامج “اتجاهات” الذي يبث عبر قناة “روتان خليجية” إنه مع مكبرات الصوت الداخلية في المساجد ، ولكنه لا يفضل فتح المكبرات الخارجية، مبررًا قوله بأنها تسبب “تشويش” وتداخل كبير في الأصوات.

 

وفيما يتعلّق بالحجاب ، أوضح الكلباني ، عدم “حرمانية” كشف الوجه والكفين للمرأة ، وأشار إلى أن الحجاب متفق عليه بأنه يجوز كشف الوجه والكفين.

 

وحول “النقاب” للمرأة، قال الكلباني إنه سنة عن النبي صلي الله عليه وسلم وللمرأة الحق الكامل في الاختيار، مشيرًا إلى أنه في زمن الرسول كانت هناك نساء غير منتقبات.

 

وأما العباءة ، فأنهى الشيخ الكلباني الجدل فيها ، وأكد أنها ليست شرطًا ، ولكنه شدد على أن “الحجاب” هو الشرط من أجل التستر.

 

إمام الحرم “عادل الكلباني“ يفجر مفاجأة مزلزلة بشأن النساء والرجال الأجانب: كانت النساء تمارس هذا الأمر في عهد النبوة (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إمام الحرم “عادل الكلباني“ يفجر مفاجأة مزلزلة بشأن النساء والرجال الأجانب: كانت النساء تمارس هذا الأمر في عهد النبوة (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إمام الحرم “عادل الكلباني“ يفجر مفاجأة مزلزلة بشأن النساء والرجال الأجانب: كانت النساء تمارس هذا الأمر في عهد النبوة (فيديو).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق