مجتهد يفجر مفاجأة ثقيلة بشأن رسالة ”هيئة كبار العلماء” إلى بن سلمان: الحكم بيد قوادين يسخرون إمكانيات السعودية لنشر الدعارة والشذوذ.. هكذا كان الرد صادمًا

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال حساب "مجتهد" على "تويتر"، إن هيئة كبار العلماء في السعودية تلقت رسالة مطولة شديدة اللهجة من مجموعة من النشطاء بعد حفل" إم دي أل بيست".

 

 

 


قد يهمك ايضاً:

 

مجتهد يفجر مفاجأة ثقيلة بشأن رسالة ”هيئة كبار العلماء” إلى بن سلمان: الحكم بيد قوادين يسخرون إمكانيات السعودية لنشر الدعارة والشذوذ.. هكذا كان الرد صادمًا
 

 

 

إمام الحرم “عادل الكلباني“ يفجر مفاجأة مزلزلة بشأن النساء والرجال الأجانب: كانت النساء تمارس هذا الأمر في عهد النبوة (فيديو)
 

 

 

تمزيق نص اتفاقية صفقة القرن ورميها في القمامة وهذا أول رد سعودي غاضب صدم الجميع!
 

 

الكوبرا تحاول ابتلاع أربعة كلاب شرسة بعد مواجهة حامية الوطيس.. وهكذا انتهت المعركة بشكل فاجأ الجميع! (فيديو)
 

 

 

أفعى عملاقة قطعت الطريق أمام المارة فهاجمها كلب شرس .. وكانت النهاية صادمة! (فيديو)
 

 

 

زواج شيرين عبدالوهاب بشكل مفاجىء يثير حيرة الجمهور.. وجدل واسع بعد تسريب صور من حفل الزفاف الساعات الماضية (شاهد)
 

 

 

عريس يطلب من عروسه خلع ملابسها خلال حفل الزفاف.. شاهد كيف كانت النهاية صادمة!
 

 

 

عروس فاتنة في ريعان شبابها.. دخلت على عريس “داعشي“ فكانت نهايتها صادمة لاتخطر على بال! (صور)
 

 

أسد مسن يتعارك مع أسود مفترسة دفاعا عن شرفه بسبب لبوة.. وحينما أوشك على افتراسه كانت المفاجأة التي قلبت الأمور رأسًا على عقب (فيديو)
 

 

 

ببنطال جنز ضاغط.. الفنانة “نوال الزغبي” تصور أغنية جديدة في سوق قابل بجدة السعودية (شاهد المفاجأة)
 

 

 

زواج مذيعة الجزيرة “علا الفارس“ .. ومفاجأة بشأن هوية وجنسية العريس!.. شاهد من يكون؟؟
 


 

 

وأضاف الحساب أنه سينشر الرسالة كاملة بعد أن يأخذ الإذن من النشطاء.

 

لكن الحساب أورد مقتفطات من الرسالة التي جاء فيها، "إن الحكم صار بيد مجموعة من "القوّادين" سخروا إمكانات الدولة من جهاز أمني ومال وإعلام لنشر الدعارة والشذوذ والمخدرات والخمر، واستخدام إمكانات الدولة لإبعاد الناس عن الدين، واستخدام إمكانات الدولة لقمع القائلين بالحق والمدافعين عنه".

 

وتضيف الرسالة: "دعونا نقولها علنا، بعد حفل المدل بيست، الذي أعلن تركي آل الشيخ أنه سيعيده في جدة، لم يعد شك أنكم أيها العلماء تعطون ولاية الأمر لقوّادين يجاهرون بأنهم يريدون تحويل البلد لبيت دعارة ويستخدمونكم لحماية الدعارة والانحطاط. والفتوى بطاعة القوّادين خيانة ما بعدها خيانة".

 

وتوجه الرسالة نفسها للعاملين في الجهاز الأمني والعسكري بالقول: فأنتم والله ثم والله تحمون مجموعة من القوّادين وتحرسون الدعارة، وتحاربون أهل الخير ودعاة الحق. ولا تحاولون إنكار ذلك، فلم يعد شك بعد حفل المدل بيست أن هذا هو الواقع، وأنكم حماة للدعارة والشذوذ في أقبح صورها".

 

ثم رسالة لعامة الشعب: "كيف يقبل أن يقوده عصابة من القوّادين؟ كيف يقبل أن تتحول بلاد الحرمين إلى وكر دعارة؟ كيف يقبل أن يصبح أبناؤه رجال أمن في حماية القوّادين وبيوت الدعارة؟ كيف يقبل أن يسكت عن قمع العلماء وشيوخ قبائل وأعيان خوفا من قوادين؟".

مجتهد يفجر مفاجأة ثقيلة بشأن رسالة ”هيئة كبار العلماء” إلى بن سلمان: الحكم بيد قوادين يسخرون إمكانيات السعودية لنشر الدعارة والشذوذ.. هكذا كان الرد صادمًا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مجتهد يفجر مفاجأة ثقيلة بشأن رسالة ”هيئة كبار العلماء” إلى بن سلمان: الحكم بيد قوادين يسخرون إمكانيات السعودية لنشر الدعارة والشذوذ.. هكذا كان الرد صادمًا، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مجتهد يفجر مفاجأة ثقيلة بشأن رسالة ”هيئة كبار العلماء” إلى بن سلمان: الحكم بيد قوادين يسخرون إمكانيات السعودية لنشر الدعارة والشذوذ.. هكذا كان الرد صادمًا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق