مسؤول نقابي : قضية الاضراب تخص النقابة وقرار تعليقه او رفعه من شأنها وحدها فقط

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن أثار خبر اعلان الهيئة التنفيذية المجلس الانتقالي في عدن تعليق الاضراب الذي تبنته النقابة العامة للمعلمين والتربويين الجنوبيين حفيظة قيادة النقابة.

وصرح لعدن تايم جمال مسعود علي رئيس الدائرة الاعلامية للنقابة وقال : " قضية الاضراب تخص النقابة وقرار تعليقه او رفعه من شأنها وحدها فقط وتشكر كل الجهود الساعية الى مؤازرة المعلم والوقوف الى جانبه في مطالبه الحقة والمشروعة وتثمن تثمينا عاليا مساعي الاخوة القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في العاصمة عدن ورئيسها عبدالناصر الوالي وحرصهم على استقرار العملية التعليمية" .

وأعرب مسعود عن شكر النقابة وشكرها لجميع المهتمين بقضايا التعليم وقال :" لكن النقابة لا تسمح لاي كان بالتدخل في قرارات النقابة العامة للمعلمين والتربويين الجنوبيين وتعتبر اراء الآخرين حول اضراب المعلمين ضمن وجهات النظر تحترمها وتقدرها لكنها لا تسمح بان تأخذ تلك الاراء طابع التوصيات والاملاءات والنقابة ترفض ذلك وبحزم".

ودعا رئيس الدائرة الاعلامية  الى عدم التدخل بشؤون نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين، مشيرا ان قراراتها تخضع لما يمتخض عن اجتماع قياداتها وتواصلهم مع الفروع في المحافظات والمديريات والمدارس والثانويات.

 وثمن بأسم النقابة كل من ساهم معها ووقف الى جانبها في الاوقات الصعبة التي مرت بها النقابة ودعمها معنويا واعلاميا وشارك في الوقفات الاحتجاجية معها والى جانبها وهي تقدر ذلك للجميع دون استثناء.             

مسؤول نقابي : قضية الاضراب تخص النقابة وقرار تعليقه او رفعه من شأنها وحدها فقط ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مسؤول نقابي : قضية الاضراب تخص النقابة وقرار تعليقه او رفعه من شأنها وحدها فقط، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مسؤول نقابي : قضية الاضراب تخص النقابة وقرار تعليقه او رفعه من شأنها وحدها فقط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق