تدشين العمل بسلسلة مخازن لقاحات التحصين بعدن

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن ـ سبأنت

دشن وكيل وزارة الصحة لقطاع الرعاية الصحية الأولية الدكتور علي الوليدي، اليوم، بعدن، العمل بسلسلة مخازن تخزين لقاحات التحصين، والمقدمة من منظمة الصحة العالمية وبدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

واكد وكيل وزارة الصحة، أهمية المخازن لحفظ اللقاحات من التلف وتخزينها بما يتناسب وكفاءة ما تحتويها حتى تتمكن الجهات ذات الاختصاص من توزيعها على مختلف المحافظات اليمنية.. مشيداً بجهود منظمة الصحة العالمية في دعم خدمات القطاع الصحي.

فيما اوضح مدير مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بعدن صالح الذيبان ومسؤول دعم حلف اللقاح العالمي لليمن والصومال ريحان حافظ ، ان الهدف من مخازن لقاحات التحصين تسهيل حفظ اللقاحات بشكل جيد والتي تصل عن طريق ميناء ومطار عدن الى ان يتم نقلها للمحافظات الأخرى للحصول على احتياجاتها من اللقاح المناسب.

كما تفقد الدكتور الوليدي بمعيه مدير مكتب اليونيسيف بعدن تشارلز نزوكي والمدير الإقليمي للحلف اللقاح العالمي كولث سيلمن، المجمع الصحي بمديرية المعلا واطلعوا على سير برامج التحصين المنفذة وكيفية تقديم اللقاح للاطفال وما متطلبات تحسين عملية التحصين خلال الفترة المقبلة\.

تدشين العمل بسلسلة مخازن لقاحات التحصين بعدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تدشين العمل بسلسلة مخازن لقاحات التحصين بعدن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تدشين العمل بسلسلة مخازن لقاحات التحصين بعدن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق