مفاجأة مزلزلة: هل تتذكرون السعودي الذي اشتكى من وجود مرقص بجوار منزله في جدة يؤثر على بناته؟.. شاهد كيف كان مصيره اليوم؟

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف الإعلامي عبدالله البرقاوي، مفاجآت حول صاحب مقطع “كيف أربي بناتي” الذي اشتكى من وجود “مرقص” بجوار منزله في جدة.

وكذب البرقاوي ما جاء على لسان صاحب المقطع وعلق عبر تويتر قائلا ”تتذكرون اللي صور مقطع كيف أربي بناتي؟! اتضح بأنه: أعزب يسكن بمفرده في موقع خلاف الموقع الذي ذكره بالمقطع وهو من ارباب السوابق قضايا مخدرات! عموماً: المطعم تم اغلاقه وأحيل مالكه للجهات المختصة“.

 

 


قد يهمك ايضاً:

مفاجأة مزلزلة: هل تتذكرون السعودي الذي اشتكى من وجود مرقص بجوار منزله في جدة يؤثر على بناته؟.. شاهد كيف كان مصيره اليوم؟

 

 

الكشف عن المغتربين اليمنيين الذين أنقذوا العملة المحلية من الانهيار ودعموها بـ 30 مليار ريال سعودي

 

 

كلمات كتبها الشاب السوري القتيل قبيل دخوله منزل ”نانسي عجرم” تغير مسار التحقيقات في القضية.. (تفاصيل جديدة)


 

شاهد.. ”ملكة جمال السعودية” في أول ظهور لها بالملابس الداخلية تشعل جنون الشباب والمغردين الذين وصفوها بـ”حورية الأرض” (صور)
 

 

قرار أمريكي صادم يستهدف اليمن ردا على إجراءات جديدة قامت بها جماعة الحوثي في مناطق سيطرتها
 

 

قولوا وداعًا لمرض السكر وضغط الدم ومشاكل السكري إلى الأبد (الطريقة)
 

 

 

مذيعة MBC “لجين عمران“ تهز المملكة بمقطع طرب وغناء يقطر أناقة وجمالا يفوق الخيال وبدون عمليات تجميل!.. (فيديو)

 


 

 

وكان أحد الأشخاص قد صور ونشر مقطعا احتج فيه على وجود مطعم يقيم حفلات صاخبة ورقص متسائلاً: ”كيف أربي بناتي في مثل هذا المكان“، ما تسبب بغضب واسع بين المتابعين. ودفع أمير منطقة مكة خالد الفيصل بتوجيه أمر لإغلاق المطعم، الموجود في جدة، وإحالة مالكه للجهات المختصة.

تتذكرون اللي صوّر مقطع كيف أربي بناتي؟!

اتضح بانه :
أعزب يسكن بمفرده في موقع خلاف الموقع الذي ذكره بالمقطع وهو من ارباب السوابق قضايا مخدرات!

عموماً:
المطعم تم اغلاقه وأحيل مالكه للجهات المختصة. pic.twitter.com/5LVEdfmDnn

— عبدالله البرقاوي (@albargawy) February 10, 2020

مفاجأة مزلزلة: هل تتذكرون السعودي الذي اشتكى من وجود مرقص بجوار منزله في جدة يؤثر على بناته؟.. شاهد كيف كان مصيره اليوم؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مفاجأة مزلزلة: هل تتذكرون السعودي الذي اشتكى من وجود مرقص بجوار منزله في جدة يؤثر على بناته؟.. شاهد كيف كان مصيره اليوم؟، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مفاجأة مزلزلة: هل تتذكرون السعودي الذي اشتكى من وجود مرقص بجوار منزله في جدة يؤثر على بناته؟.. شاهد كيف كان مصيره اليوم؟.

أخبار ذات صلة

0 تعليق