في بيان للجنوبيين بسويسرا : تمثيل الادارة الحالية للجالية غير جائز قانونا

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن أعلن بيان صادر عن أبناء الجنوب المقيمين في الاتحاد الفيدرالي السويسري عن رفضهم لقيام الإدارة الحالية لجمعية الجالية الجنوبية في سويسرا بتمثيلهم في مجلس التنسيق الأوروبي للجاليات الجنوبية ، أو غيره من الهيئات.

واعتبر ابناء الجنوب في بيانهم بأن رفضهم " لأن عملية التمثيل غير جائزة قانوناً ، لعدم حصول الإدارة الحالية للجمعية على أي مسوغ قانوني ، يخولها الحديث باسمنا ، أو تمثيلنا في أي تجمع جنوبي أو غير جنوبي ، داخل سويسرا أو خارجها ، لعدة أسباب". 
 
وأكد أبناء الجنوب عدم رغبتهم بتمثيل الإدارة الحالية للجالية الجنوبية بسويسرا لأي غرض كان ، إلى أن يتم عقد جلسة جديدة  للجمعية العمومية ، وانتخاب هيئة إدارية للجمعية ، تقوم بتمثيل الجالية وإدارة شؤونها.

ودعوا في خاتمة بيانهم المذيل بأسماء الموقعين عليه "مجلس التنسيق الأوروبي للجاليات الجنوبية أن يحترم رغبتنا الصادقة ، وأن يعمل على تجميع الجنوبيين وعدم تفرقتهم ، وذلك من خلال وقف التعاون مع الإدارة الحالية التي لا تمثلنا ، و تقدير ما يقرره الجنوبيون ، وما يرونه في صالحهم".

نص البيان :

  

بيان صادر عن أبناء الجنوب المقيمون في الاتحاد الفيدرالي السويسري

 

السبت – الثامن من فبراير 2020

 

إلى من يهمه الأمر ....

بعد الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله الحبيب المصطفى وعلى آلة وصحبه ومن والاه ...

نحن أبناء الجنوب المقيمون في الاتحاد الفيدرالي السويسري ، نؤكد أنه انطلاقاً من رغبتنا الصادقة في لم شمل الجنوبيون على الأراضي السويسرية ، واجتماعنا على ضرورة أن تسير علاقاتنا بشكل جيد ، فيما بيننا، و علاقتنا مع إخواننا الجنوبيين في دول الاتحاد الأوروبي والقارة الأوروبية ، وفي مجلس التنسيق الأوروبي للجاليات الجنوبية ... وأن يكون أساس تلك العلاقة الصدق ، والشفافية ، وحرصاً منا على مد جسور التعاون مع كل جنوبي في الداخل والخارج ، وعدم رغبتنا في الدخول بأي ترتيبات قد تساهم في انقسامنا ، نعلن أننا نرفض قيام الإدارة الحالية لجمعية الجالية الجنوبية في سويسرا بتمثيلنا في مجلس التنسيق الأوروبي للجاليات الجنوبية ، أو غيره من الهيئات ، وذلك لأن عملية التمثيل غير جائزة قانوناً ، لعدم حصول الإدارة الحالية للجمعية على أي مسوغ قانوني ، يخولها الحديث باسمنا ، أو تمثيلنا في أي تجمع جنوبي أو غير جنوبي ، داخل سويسرا أو خارجها ، لعدة أسباب ، منها :

- توقف أعمال الجمعية لأكثر من 4 سنوات متتالية، وعدم حصول الإدارة الحالية على التصويت القانوني من خلال جلسة للجمعية العمومية لتمثيل الجمعية.

- عدم جواز تمثيل إدارة الجمعية لكل الجنوبيين في سويسرا، بل تختصر مهمتها بتمثيل الجمعية وأعضاءها فقط، وذلك بعد عقد جلسة جمعية عمومية لأعضاء الجمعية وانتخاب هيئة إدارية، تدير الجمعية وتمثلها أمام الغير. 

- عدم رغبة الإدارة الحالية للجمعية بالدعوة لعقد جلسة جمعية عمومية لترتيب أوضاعها ولم شمل الجنوبيين واختيار هيئة إدارية عبر الانتخاب الحر والمباشر، وتجاهلها للدعوات والمناشدات الكثيرة والمستمرة من الجنوبيين لضرورة عقد الجلسة.

وبناءًا على ما سبق، نؤكد عدم رغبتنا بتمثيل الإدارة الحالية للجالية الجنوبية بسويسرا لأي غرض كان ، إلى أن يتم عقد جلسة جديدة  للجمعية العمومية ، وانتخاب هيئة إدارية للجمعية ، تقوم بتمثيل الجالية وإدارة شؤونها ، وندعو مجلس التنسيق الأوروبي للجاليات الجنوبية أن يحترم رغبتنا الصادقة ، وأن يعمل على تجميع الجنوبيين وعدم تفرقتهم ، وذلك من خلال وقف التعاون مع الإدارة الحالية التي لا تمثلنا ، و تقدير ما يقرره الجنوبيون ، وما يرونه في صالحهم .

والله من وراء القصد.

 

صادر عن أبناء الجنوب المقيمون في الاتحاد الفيدرالي السويسري، التالية أسمائهم:

1.   إبراهيم مهدي

2.   أحمد علوي باهارون

3.   إيهاب معتوق حسن

4.   أدهم محمد هزاع

5.   إسكندر الحبيشي

6.   باسل اليافعي

7.   حسام السلامي

8.   حلمي إبراهيم

9.   حافظ إبراهيم

10.  عبدالرحمن أحمد علوي باهارون

11.  عبدالحكيم معتوق

12.  عبدالغني حسين

13.  عمرو فهمي عبدالله

14.  عمرو احمد علوي باهارون

15.  عمار فهمي عبدالله

16.  فهمي عبدالله

17.  لؤي مرشد

18.  محمد المقبلي

19.  مصطفى إبراهيم

20.  مازن المقبلي

21.  مرتضى المقبلي

22.  مهران إبراهيم

23.  محمد إبراهيم

24.  معتز السلامي

25.  وائل الحبيشي

26.  وليد إسكندر الحبيشي

 

في بيان للجنوبيين بسويسرا : تمثيل الادارة الحالية للجالية غير جائز قانونا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في بيان للجنوبيين بسويسرا : تمثيل الادارة الحالية للجالية غير جائز قانونا، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في بيان للجنوبيين بسويسرا : تمثيل الادارة الحالية للجالية غير جائز قانونا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق