504 أكاديميا دون تسويات مالية .. والانتقالي يحثهم على انتزاع حقوقهم دون الأضرار بالعملية التعليمية في جامعة عدن

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن آخر تحديث للموقع : الأربعاء - 12 فبراير 2020 - 06:35 م

اخبار وتقارير

cbf7c10981.jpg

الأربعاء - 12 فبراير 2020 - الساعة 06:35 م

2ca6a8820c.jpg

عدن تايم / خاص.

استقبل الأستاذ أحمد حامد لملس، الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، القائم بأعمال رئيس المجلس، في مكتبه بالأمانة العامة، الدكتور علي محمدالقحطاني، رئيس اللجنة التنسيقية للمعينين أكاديميا.
واستمع الأمين العام من الدكتور القحطاني لشرحٍ مفصلٍ حول مشكلة المعينين أكاديميا في جامعة عدن مع رئاسة الجامعة فيما يتعلق بالاستحقاقات المالية.
ولفت القحطاني إلى أن نحو 504 أكاديميا منتدبا للجامعة يشكون من عدم ترتيب وضعهم المالي في الجامعة على الرغم من أنهم يحملون قرارات تعيين من رئاسة الجامعة بينهم 112 صدرت لهم فتاوى من الخدمة المدنية منذ عدة أعوام، مستعرضاً في السياق الفعاليات الاحتجاجية التي تعتزم اللجنة تنفيذها للمطالبة بحقوق منتسبيها.
ومن جانبه شكر الأستاذ أحمد لملس قيادة ومنتسبي اللجنة على موقفهم الوطني المتمثل في قرارهم تأجيل الاضراب العام مراعاة للطلاب وتحصيلهم العلمي، مؤكدا وقوف المجلس الانتقالي الجنوبي مع المعينين في جامعة عدن وجهودهم في نيل حقوقهم، شريطة عدم الاضرار بالعملية التعليمية المترتب عليها الكثير من الانعكاسات السلبية على مستقبل الطلاب.
وشدد لملس على أن موقف المجلس هذا ينطبق على كافة الموظفين في القطاع الحكومي لاستشعاره بالوضع المعيشي الصعب الذي يعيشه الموظف الحكومي، حاثاً في الوقت نفسه الجهات المعنية بضرورة تقدير جهود المعينين أكاديميا في جامعة عدن ودورهم الكبير في العملية التعليمية بالجامعة وضرورة منحهم حقوقهم الوظيفية والمالية كاملة دون نقصان.
إلى ذلك كرمت قيادة اللجنة التنسيقية للمعينين أكاديمياً الامين العام بدرع تذكاري تقديرا لجهودة وموقفه الوطني من قضاياهم.
حضر اللقاء الدكتور فضل محمد محسن، و الدكتورة ميسون كليب عضوا اللجنة، والدكتور عبدالعزيز علي هادي نائب رئيس دائرة حقوق الإنسان في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، وناصر العمدة نائب مدير مكتب الأمين العام.


54e78a6b0f.jpg
a39812f76f.jpg

0db8b1fa53.jpg

شاهد ايضا


0d5361e520.jpg


1c7103578c.jpg 757f25d104.jpg

504 أكاديميا دون تسويات مالية .. والانتقالي يحثهم على انتزاع حقوقهم دون الأضرار بالعملية التعليمية في جامعة عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر 504 أكاديميا دون تسويات مالية .. والانتقالي يحثهم على انتزاع حقوقهم دون الأضرار بالعملية التعليمية في جامعة عدن، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى 504 أكاديميا دون تسويات مالية .. والانتقالي يحثهم على انتزاع حقوقهم دون الأضرار بالعملية التعليمية في جامعة عدن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق