تغريدة مدوية تخاطب التحالف : لا تخسروا الجنوب وشعبه بخديعة ممن يتربص بكم

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن أطلق قيادي جنوبي تغريدة مدوية خاطب بها قيادة التحالف العربي وحذره فيها من الخديعة وفقدان التأييد الشعبي في الجنوب.

ونشر عضو هيئة الرئاسة للمجلس الانتقالي الجنوبي سالم ثابت العولقي تغريدة رصدتها عدن تايم على حسابه بتويتر:
"27 مليون شمالي تحت حكم مليشيات الحوثي ولا حواضن للتحالف العربي هناك، حاضنة التحالف منذ ٢٠١٥م هو الجنوب وجماهيره ومخزونه البشري في كل الجبهات ضد الكهنوت الحوثي" لافتا "هناك من يعمل على خديعة التحالف ليفقد التأييد الشعبي في الجنوب".

ونصح العولقي التحالف في خاتمة تغريدته : " لوجه الله لا تخسروا الجنوب وشعبه بخديعة ممن يتربص بكم".

وفي تغريدة مماثلة في سياق النصيحة للتحالف اراد من خلالها العولقي استعادة الاذهان الى ما قبل 14 عاما في عهد الرئيس اليمني السابق بان " شركاء السوء سبق ان أوقعوا صالح في شر أعماله في ٢٠٠٦م " .

وتابع العولقي ان شركاء السوء "بدلا من الموضوعية ووضع المعالجات للأوضاع في الجنوب اقنعوه ان هؤلا شوية جنوبيين متسكعين من فرزة الهاشمي إلى فرزة كريتر حتى كبرت كرة الثلج ووقع الفأس في الرأس وتكرر ذلك مع من خلفوه بعد ٢٠١١م فسقطوا والمثل يقول: النصيحة بجمل".

وتواجه مناطق الجنوب والعاصمة عدن مؤامرة تخطط لها قوى الشر والعدوان وعلى رأسها تنظيم الاخوان الارهابي وربيبه حزب الاصلاح المدثر بغطاء الشرعية للعودة مجددا لغزو الجنوب وخلق الفوضى والقتل وتعطيل تنفيذ اتفاق الرياض.

تغريدة مدوية تخاطب التحالف : لا تخسروا الجنوب وشعبه بخديعة ممن يتربص بكم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تغريدة مدوية تخاطب التحالف : لا تخسروا الجنوب وشعبه بخديعة ممن يتربص بكم، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تغريدة مدوية تخاطب التحالف : لا تخسروا الجنوب وشعبه بخديعة ممن يتربص بكم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق