لحج.. تعاون مشترك بين "مكافحة الجوع" ومحلي الحوطة لتعزيز الامن الغذائي في المديرية

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن التقى مدير عام مديرية الحوطة انيس العجيلي بمكتبة بديوان عام مديرية الحوطة بممثلي منظمة العمل لمكافحة الجوع ACF مستر توماس شينسو مدير السلامة ، و ماهر احمد القفيلي مسؤول العلاقات والتنسيق فيها، لمناقشة جملة من القضايا المتعلقة بالتنسيق وتعزيز سبل التعاون المشترك بين المنظمة والسلطة المحلية بمديرية الحوطة وقياس مدى إمكانية وصول منظمة العمل لمكافحة الجوع إلى حارات مديرية الحوطة وتنفيذ تدخلاتها في جوانب متعددة .

وخلال اللقاء اوضح توماس الهدف من الزيارة والذي حدده في التعارف بين المنظمة والسلطة المحلية بالحوطة وتعزيز سبل التعاون المشترك والتنسيق فيما بينهما ومعرفة مدى إمكانية الوصول لفرق المنظمة وقياس مدى مستوى الأمن والامان الذي تتمتع به مديرية الحوطة من أجل البدء بتنفيذ التدخلات التي سوف تحدد لاحقاً مع فريق المشاريع في المنظمة، مستعرضاً أهم الاعمال التي تقوم بها المنظمة, من مساعدات نقدية، وكذلك في جانب الأمن الغذائي وغيرها من التدخلات في كثير من المحافظات مثل أبين وعدن وغيرها.

كما قدم الشكر الجزيل لقيادة مديرية الحوطة على حسن الاستقبال وابداء تعاونها مع المنظمة.

ومن جانبه رحب مدير عام مديرية الحوطة بفريق منظمة العمل لمكافحة الجوع، ناقلاً لهم تحايا محافظ محافظة لحج اللواء احمد عبد الله التركي، مؤكداً لهم بأن مديرية الحوطة مديرية آمنة ومستقرة وتستطيع المنظمة القيام بتدخلاتها في المديرية بشكل طبيعي ودون أي قلق .
لافتاً إلى ضرورة التنسيق مع السلطة المحلية وهي بدورها ستقوم بتذليل كافة الصعوبات واي مشاكل قد تعترض عملها بالتنسيق مع الجهات الأمنية في المديرية.

حضر اللقاء مدير شرطة الحوطة عواد الشلن، ومدير البحث بشرطة الحوطة علي الوكالة، ومدير مكتب مدير عام المديرية هشام الصياد.

لحج.. تعاون مشترك بين "مكافحة الجوع" ومحلي الحوطة لتعزيز الامن الغذائي في المديرية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لحج.. تعاون مشترك بين "مكافحة الجوع" ومحلي الحوطة لتعزيز الامن الغذائي في المديرية، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لحج.. تعاون مشترك بين "مكافحة الجوع" ومحلي الحوطة لتعزيز الامن الغذائي في المديرية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق