وزارة التخطيط تستعد لإنشاء نظام النافذة الواحدة لتقديم خدماتها المتكاملة للمنظمات الدولية

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن - سبأنت :
تستعد وزارة التخطيط والتعاون الدولي، حالياً، لإنشاء نظام النافذة الواحدة لتقديم الخدمات المتكاملة للمنظمات الدولية، واستمرار التعاون بين الوزارة والمنظمات وشركاء التنمية لتعزيز الشراكة بين الجانبين بشكل دائم وإنجاح برامج وخطط التنمية للعام الجاري.

وجددت وزارة التخطيط في بيان صادر عنها تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، تأكيدها مواصلة تقديم كافة التسهيلات للمنظمات الدولية وشركائها بما يضمن سهولة استيعاب المنح وإيصال الدعم والمساعدات لجميع المحتاجين في مختلف محافظات الجمهورية بدون استثناء.

وأعربت الوزارة، عن تطلعها لتنفيذ المنظمات الدولية المزيد من البرامج التنموية والإغاثية وفقاً لأولويات الحكومة في مختلف القطاعات بما يساهم في تخفيف معاناة المواطن اليمني وخلق فرص عمل للشباب والمرأة.

وزارة التخطيط تستعد لإنشاء نظام النافذة الواحدة لتقديم خدماتها المتكاملة للمنظمات الدولية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزارة التخطيط تستعد لإنشاء نظام النافذة الواحدة لتقديم خدماتها المتكاملة للمنظمات الدولية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزارة التخطيط تستعد لإنشاء نظام النافذة الواحدة لتقديم خدماتها المتكاملة للمنظمات الدولية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق