أول تعليق حكومي على ضبط صواريخ إيرانية كانت في طريقها للحوثيين

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن طالب وزير الإعلام معمر الإرياني‏ المجتمع الدولي ومجلس الأمن الدولي بفرض عقوبات رادعة على نظام طهران وممارسة الضغط الكافي لوقف عمليات تهريب السلاح والخبراء للمليشيا الحوثية، معتبرا ذلك تدخلا سافرا في الشأن اليمني وانتهاك لمبدأ السيادة والقانون الدولي وقرارات مجلس الأمن ذات الصلة بالأزمة اليمنية.

ورحب وزير الإعلام في سلسلة تغريدات على صفحته في تويتر: باعلان القيادة المركزية الامريكية ضبط البحرية الأمريكية سفينة اسلحة ايرانية كانت في طريقها إلى المليشيا الحوثية، تحمل على متنها 150 صاروخا إيرانيا من النوع المضاد للدبابات و3 صواريخ (بر-جو) إيرانية في انتهاك صارخ لقرار المجلس الأمن بحظر توريد الاسلحة للحوثيين.

‏ جدد الوزير الإرياني التأكيد على أن الدور الإيراني الخبيث في اليمن واستمراره بتهريب الأسلحة وسيطرته على مفاصل القرار للمليشيا الحوثية لعب دورا رئيسيا في التصعيد الاخير وفشل تنفيذ اتفاق السويد واستمرار نزيف الدم اليمني وتفاقم المعاناة، بالإضافة إلى اجهاض كل جهود حل الأزمة اليمنية سلميا وفقا للمرجعيات الثلاث.

أول تعليق حكومي على ضبط صواريخ إيرانية كانت في طريقها للحوثيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أول تعليق حكومي على ضبط صواريخ إيرانية كانت في طريقها للحوثيين، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أول تعليق حكومي على ضبط صواريخ إيرانية كانت في طريقها للحوثيين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق