‏محافظ المهرة يهاجم الشرعية ويتهمها بممارسة إقصاء وتهميش بحق المحافظة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص.

هاجم محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح باكريت الحكومة الشرعية، واتهمها بممارسة الإقصاء والتهميش، والتي كان آخرها منح المحافظة عدد 50تأشيرة حج فقط لهذا العام، داعيا الرئيس هادي إلى أنصاف المحافظة.

وقال المحافظ في تغريدة نشرها عبر حسابه على تويتر رصدها (عدن تايم) : "فوجئنا بل وصدمنا كثيراً، بقرار وزير الاوقاف والإرشاد الأخ أحمد عطية، القاضي بمنح ‎#المهرة عدد«50»تأشيرة من إجمالي تأشيرات الحج الممنوحة لليمن والبالغة «25000» تأشيرة".
وأضاف : "لا ندري ماهي المعايير التي استند اليها معاليه لاتخاذ هكذا قرار ظالم وكأن ‎#المهرة مديرية وليست محافظة قائمة بذاتها".

وفي تغريدة ثانية ناشد باكريت الرئيس هادي بانصاف المهرة، وقال : "نناشد فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبد ربه منصور هادي، بسرعة التوجيه بإنصاف ‎#المهرة وأهلها، ووضع حد لعمليات الاقصاء والتهميش التي لا يزال يمارسها بعض الوزراء بحقها، وبشكل متعمد ومستفز لا يحتمل السكوت .. قرار وزير الاوقاف بشأن حصة ‎#المهرة من تأشيرات الحج إنموذجا".

وتعليقا على هذا الإقصاء، قال الإعلامي أنور التميمي: ‏"(0.2)المهرة تساوي هذا الرقم العشري .. هذه الدولة الاتحادية،فلا تتعب حالك اخي باكريت ولاتستغرب ان يخصص وزير الاوقاف50 تأشيرةللمهرةمن أصل 25 ألف،وازيدك من الشعربيت حتى ال50ستذهب بعضها للمقيمين عندكم، الوزير استند على أساس معياري يستند اليه قادة الشرعية في قراراتهم هذا حجمنا في نظرهم".

‏محافظ المهرة يهاجم الشرعية ويتهمها بممارسة إقصاء وتهميش بحق المحافظة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ‏محافظ المهرة يهاجم الشرعية ويتهمها بممارسة إقصاء وتهميش بحق المحافظة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ‏محافظ المهرة يهاجم الشرعية ويتهمها بممارسة إقصاء وتهميش بحق المحافظة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق