قائد المنطقة الرابعة يشدد على التصدي لأي تحشيدات انتقامية باتجاه الجنوب

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن تفقد اللواء الركن فضل حسن محمد العمري قائد المنطقة العسكرية الرابعة قائد اللواء الثاني مشاه حزم، اليوم الاحد الوحدات القتالية بمعسكر محور العند ومواقع تمركزها وانتشارها.

وتأتي هذه الزيارة في اطار برنامج النزول الميداني لقائد المنطقة الى الوحدات القتالية وجبهاتها في مختلف المحاور وذلك للإطلاع على الجاهزية القتالية  ورفع الروح المعنوية والقتالية للمقاتلين وتفقد احوالهم عن قرب .

وخلال الزيارة اشاد اللواء العمري بالجاهزية القتالية للواء الثاني مشاه حزم والروح المعنوية العالية التي يتمتع بها منتسبيه وكل منتسبي الوحدات العسكرية القتالية بمحور العند وعبر عن إرتياحه لمستوى التأهيل والتدريب والإنضباط الذي لمسه في وحدات معسكر محور العند وحاصة اللواء الثاني مشاه حزم .

وحث اللواء العمري في جولة زيارته لمعسكر محور العند وقطاعاته المقاتلين على التحلي بمزيد من اليقضة ورفع الجاهزية والإستشعار بالمسؤولية إزاء واجبهم في مواصلة التصدي للاخطار المحدقة بالوطن وردع كل من تسول له نفسه المساس بمكتسبات الانتصارات المحققة، عبر تحشيدات ارتدادية إنحرفت بها اجندات مؤدلجة وغير وطنية الى اتجاه وتوجه إنقلابي على الشرعية وإنتقامي على الجنوب، لا تقل نتائجه فداحة عن فداحة الانقلاب الحوثي الكهنوتي، محذرا من إنه اذا لم يراجع محركيه انفسهم ويحسبون عواقبه فلن يتحقق نصرا حاسما مؤزرا على المليشيات الحوثية إلا بوحدة الصف وتوجيه كل الجهود والامكانيات صوب معركة الخلاص إنقلابهم التدميري السلالي البغيض .

وقال قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن العمري في حديثه لمنتسبي اللواء الثاني مشاه حزم بمعسكر محور العند:" شعبكم وقيادتكم السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي يعول عليكم بتعجيل حسم معركتنا الوطنية وذلك في إستكمال القضاء الناجز على المشروع الانقلابي الحوثي الإيراني، وتطهير وطننا من العناصر الارهابية وخلاياها وتجفيف منابعها ومصادر تمويلها وبتر الاصابع اللاعبة والمحركة لها".
واضاف: بإسمكم اتوجه بالتحية والشكر والامتنان لدول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وقيادة قواتها بعدن والشكر موصول للأشقاء الاماراتيين الذين خضنا معهم معارك مصيرية واجترحنا الانتصارات معا وقد كانت معركة تحرير العند واحدة من الملاحم البطولية التي خاضها معنا الابطال الاماراتيون ببسالة خالدة في ذاكرتنا وتاريخنا العسكري).

قائد المنطقة الرابعة يشدد على التصدي لأي تحشيدات انتقامية باتجاه الجنوب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قائد المنطقة الرابعة يشدد على التصدي لأي تحشيدات انتقامية باتجاه الجنوب، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قائد المنطقة الرابعة يشدد على التصدي لأي تحشيدات انتقامية باتجاه الجنوب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق